عادي

بيع كامل مساحة معرض «الصحة العربي» في دبي 2024

17:32 مساء
قراءة دقيقة واحدة
جانب من فعاليات المعرض

دبي: «الخليج»

بيعت مساحة معرض «الصحة العربي 2024» بالكامل في مركز دبي التجاري العالمي المقرر انطلاقه في الفترة من 29 يناير إلى 1 فبراير 2024 بمشاركة أكثر من 40 جناحاً دولياً.

وتشارك صربيا، وهونج كونج، وأستونيا، وأستراليا لأول مرة في المعرض، إضافة إلى توسيع إيطاليا وإندونيسيا حجم جناحيهما.

وقال روس ويليامز، مدير معرض ومؤتمر الصحة العربي بشركة «انفورما ماركيتس»: «يواصل المعرض تأكيد شعبيته باعتباره معرضاً عالمياً للرعاية الصحية من خلال الطلب الكبير على المشاركة وكمكان لعقد الصفقات التجارية».

وتشمل الأجنحة الأخرى العائدة للمشاركة في نسخة 2024 من المعرض كلاً من الهند، وألمانيا، ونيوزيلندا، وكوريا الجنوبية، وفرنسا، والولايات المتحدة، في حين ستكون المملكة العربية السعودية ومصر من بين الأجنحة التي تمثل منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ويسلط المعرض الضوء على مستقبل الرعاية الصحية والتقنيات التي ستغير قواعد اللعبة المستخدمة في المنطقة والعالم، كما سيتم تسليط الضوء على ذلك من خلال تقسيم قاعة العرض إلى 9 قطاعات تشمل: المعدات والأجهزة الطبية، والسلع الاستهلاكية والمستهلكة، وجراحة العظام والعلاج الطبيعي، وأنظمة وحلول تكنولوجيا المعلومات، والبنية التحتية وأصول الرعاية الصحية، والعافية والوقاية، والتصوير والتشخيص، والرعاية الصحية والخدمات العامة، وتحول الرعاية الصحية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4rwebzft

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"