عادي
بنسبة إنجاز 100%

2673 وحدة سكنية ضمن 7 مشاريع جديدة في أبوظبي

20:00 مساء
قراءة دقيقتين
تصور لأحد المشاريع المطروحة
أحد المشاريع السكنية المطروحة

أبوظبي: عماد الدين خليل

طرحت منصة منظومة «داري» الرقمية للخدمات العقارية التابعة لدائرة البلديات والنقل في أبوظبي، 7 مشاريع جديدة في مناطق متفرقة في إمارة أبوظبي، ستسهم في توفير 2673 وحدة سكنية للمباني السكنية وإنشاء الفلل.

وأوضحت منصة «داري» التي أطلقتها دائرة البلديات والنقل، بالتعاون مع الشركة المتطورة للخدمات العقارية ADRES في فبرايرالماضي، أن عدد المشاريع المطروحة عبر المنصة بلغت 190 مشروعاً لإنشاء المباني والفلل السكنية والأراضي، تنوعت بين المكتملة والجاهزة والقيد الإنشاء.

واستعرضت المنصة 7 مشاريع جديدة وتشمل: مجمع مرزاب في السمحة، للمطور العقاري شركة «مجمع مرزاب» الذي يضم 739 وحدة سكنية جديدة. والسعديات لاغونز المرحلة الثانية – السدر، في جزيرة السعديات للمطور العقاري «شركة الدار العقارية» وتسهم في توفير 619 وحدة سكنية جديدة. كما يسهم مشروع الريمان 2 في الشامخة، في توفير 557 وحدة سكنية جديدة.

ووفقاً للمنصة يسهم مشروع «سكن باي» في جزيرة ياس، للمطور العقاري «بركه» في توفير 232 وحدة سكنية. فيما يسهم مشروع ريم ناين في جزيرة الريم للمطور العقاري شركة «ساس» في توفير 206 وحدات سكنية جديدة. ويضم مشروع السعديات لاغونز المرحلة الثانية – اثر 173 وحدة سكنية. فيما يضم مشروع السعديات لاغونز- وايلدز المرحلة الثانية 147 وحدة سكنية.

وأوضحت الدائرة، أن منظومة «داري»، هدفها دمج الخدمات العقارية في أبوظبي في منصة موحدة، لتقديم خدمات عقارية متكاملة وشاملة ومتطورة. وتتيح للمستخدمين فرصة الحصول على تجربة مرنة وسلسة لإدارة مختلف معاملاتهم العقارية، بشكل يعزز جاذبية الاستثمار العقاري، والتزام الشفافية في توفير البيانات للمستثمرين بما يسهم في تطوير جودة الخدمات العقارية في أبوظبي.

وأضافت أنه يمكن للمتعاملين استخدام منظومة «داري» عبر الموقع الإلكتروني: www.dari.ae أو التطبيق الذكي Dari والاطلاع على الخدمات الموجودة، والمميزات الكثيرة التي توفرها المنصة للمتعاملين، التي تشمل معاملات بيع وتأجير العقارات والتوثيق، واستصدار الشهادات، وتوفير دليل للمشاريع العقارية المسجلة ودليل للمرخصين بالعمل في سوق العقارات، ومؤشرات السوق العقاري، بما فيها قيم التداولات والرهون ومعاملات البيع على المخطط والتواصل مع الوسطاء العقاريين، وتعريف المستثمرين بالفرص الاستثمارية المستقبلية ضمن سوق العقارات في إمارة أبوظبي، والوصول إلى قائمة بالمعاملات الخاصة بالبيع والشراء والرهن.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/49c58n9w

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"