عادي
بالتعاون مع دائرة الأشغال العامة

إنهاء 90% من المرحلة الأولى لربط «مويلح» بالصرف الصحي

16:56 مساء
قراءة دقيقتين
1

الشارقة: محمود محسن

كشف عبيد سعيد الطنيجي، المدير العام لبلدية مدينة الشارقة، الانتهاء من 90% من طلبات المرحلة الأولى، لربط مباني منطقة مويلح التجارية بشبكة الصرف الصحي. وأن مشروع شبكة الصرف الصحي بالمنطقة من أبرز المشاريع الحيوية التي تعكس دور الإمارة في الاهتمام بالتوسع بمشاريع البنية التحتية، وتوفير أفضل المرافق والخدمات.

مشيراً إلى أن البلدية تعمل بالتعاون مع دائرة الأشغال العامة في إنجاز المشروع، وربط مباني منطقة مويلح التجارية بشبكة الصرف الصحي فور الانتهاء منه.

وأكد أنها تعمل على تعزيز التعاون والتنسيق مع الدائرة، لتنفيذ الشبكة في المنطقة. وبدأت في وقت سابق بإخطار ملّاك المباني بأهمية ربطها بالشبكة، وتحديد متطلبات الربط، حيث تعمل مع الدائرة، والجهات الحكومية الأخرى على دعم مشاريع البنية التحتية وتقديم التسهيلات اللازمة.

وأوضح أن البلدية أخطرت ملّاك البنايات في تلك المنطقة، بضرورة ربط مبانيهم بالشبكة. ووزعت الإخطارات على البنايات، على أن يجري الربط على 4 مراحل، وفقاً لسير المشروع. مشيراً إلى أن هناك مستندات مطلوبة يجب توافرها، بحسب التفاصيل المتعلقة بالإخطارات، وفور اكتمالها ترسل عبر الإيميل [email protected]، بصيغة pdf، لتجري البلدية اللازم، للبدء بإصدار طلبات الربط، حيث تشهد هذه الخدمة إقبالاً كبيراً من الملّاك لربط مبانيهم والاستغناء عن استخدام الصهاريج.

وأكد أن البلدية عملت في وقت سابق على تعديل مواعيد عمل دخول صهاريج سحب مياه الصرف الصحي إلى منطقة مويلح التجارية، وتنظيم العملية بشكل أكبر بمتابعة التزام الصهاريج بالمواعيد الجديدة، تحقيقاً لراحة السكان والحدّ من عرقلة حركة المركبات، حيث تشهد المنطقة حركة سكانية واقتصادية نشطة. ويأتي قرار التعديل تماشياً مع دور البلدية وحرصها على تقديم أفضل الخدمات للجمهور.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5es8bwwj

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"