عادي

105 ورشة لأعضاء «إنتاج» باجتماعية الشارقة

18:39 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1
2
3

الشارقة: «الخليج»

أقام مركز الشارقة للعمل والإنتاج المنزلي لمنتسبي الرعاية الاجتماعية، بدائرة الخدمات الاجتماعية في الشارقة، 105 دورة تدريبية استفاد منها 862 فردا من منتسبي خدمات الدائرة، وتعد هذه الدورات من المهام الرئيسية التي يقدمها المركز.

وقالت مريم الحمادي مدير المركز، أن هذه الدورات تهدف إلى أمرين، أولهما تأهيل وتدريب الأسر المنتجة لتطوير وتجويد منتجاتهم بصورة أفضل وأرقى، استعدادا لدخولهم السوق المحلية من خلال إفساح المجال أمامهم للمشاركة في المعارض والفعاليات ونقاط البيع التي يوفرها المركز لهم إلى جانب عرض منتجاتهم في المنصة الإلكترونية الخاصة بالمركز.

وأوضحت أن الهدف الثاني، هو مساعدة الأسر المنتجة على التعرف على ملكاتهم الإبداعية والتمرس فيها وتحديد أهدافهم وغاياتهم المراد تحقيقها والعمل فيها.

وأضافت أن الورش التدريبية تشهد إقبالا كبيرا خاصة وأنها مجانية، ويتم اختيار عناوينها بناءا على رغبات الأسر المستفيدة من خدمات الدائرة المنضمة إلى مركز الشارقة للعمل والإنتاج المنزلي، ويتم تحديد 7 ورش شهريا تكون عناوينها مختلفة ومتنوعة، وتنظم افتراضيا أو حضوريا في مراكز التدريب التي يتم التعاقد معها، ولفت إلى أن الورش تساهم بالاطلاع على المنتجات الجديدة بالأسواق وتطوير المنتجات وتحفيز التفكير خاج الصندوق بضرورة التطوير والابتكار والتغيير.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/7xtvfr4r

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"