عادي
خلال «اللقاء المفتوح» بين شرطة دبي والجمهور في حتا

عبدالله المري: نسير على نهج قيادتنا في متابعة جودة الخدمات الأمنية

17:49 مساء
قراءة 3 دقائق
عبدالله المري ومساعدوه يستمعون لملاحظات المواطنين والمقيمين
عبدالله المري ومساعدوه يستمعون لملاحظات المواطنين والمقيمين
عبدالله المري خلال اللقاء مع حتا
عبدالله المري خلال اللقاء مع حتا
جانب من الاستقبال
جانب من الاستقبال
عبدالله المري مع أهالي وأعيان حتا
عبدالله المري مع أهالي وأعيان حتا
  • مكاتبنا مفتوحة دائماً للاستماع إلى الملاحظات والاقتراحات
  • المري يكرم المتميزين وأصحاب الإنجازات والمؤثرين في حتا
حتا: سومية سعد
أجاب الفريق عبدالله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، ومساعدوه ومديرو الإدارات العامة ومراكز الشرطة وكبار ضباط شرطة دبي، عن أسئلة واستفسارات مواطني ومقيمي منطقة حتا، وذلك خلال فعاليات «اللقاء المفتوح»، الثالث بعد شرطة البرشاء والراشدية، ونظمته شرطة دبي في قاعة حتا، تحت شعار «قيادات شرطة دبي في خدمتكم»، وشارك فيه كبار الموطنين، وترافقت معه ترجمة بلغة الإشارة، حرصاً على الوصول إلى كافة شرائح المجتمع.
وشهد اللقاء إقبالاً كبيراً من قبل مواطني المنطقة السياحية المهمة على مستوى إمارة دبي، مؤكداً حرص القيادة العامة لشرطة دبي على لقاء المواطنين والمقيمين والاستماع إلى آرائهم وملاحظاتهم عن قرب.
وقال المري: نتواجد اليوم في هذا اللقاء للتعارف والتواصل، وتوطيد الترابط بين المؤسسات الحكومية، ممثلة اليوم في القيادة العامة لشرطة دبي وأهالي منطقة حتا، نلتقي لنفتح الحوار للنقاش وتبادل الآراء والمقترحات والأفكار حول مختلف الخدمات الأمنية والشرطية التي تقدمها شرطة دبي، وصولاً لتقديم أفضل وأرقى الخدمات لمتعاملينا.
وتابع: «نحن هنا اليوم لنسير على نهج قيادتنا الرشيدة في النزول الميداني والتواصل مع المتعاملين، والوقوف على جودة الخدمات الأمنية والشرطية المقدمة لهم».
وتابع: «نحن هنا للاستماع إلى آرائكم حول جميع الخدمات التي تقدمها شرطة دبي لأهالي منطقة حتا، مثمنين ومقدرين كل الآراء والمقترحات»، وأكد في الوقت ذاته أن مكاتب شرطة دبي مفتوحة وجاهزة دائماً للتواصل مع الناس في أي وقت.
وعقب الكلمة الرئيسية، قدم مساعدو القائد ومديرو الإدارات العامة، شرحاً توضيحياً لسكان منطقة حتا حول الخدمات المقدمة للجمهور في مختلف المجالات الأمنية والتوعوية والمجتمعية، وذلك من قبل قطاع التحريات والمباحث الجنائية، وقطاع العمليات، وقطاع الإدارة، وقطاع التميز والريادة، وقطاع شؤون المنافذ، وقطاع الأكاديمية والتدريب، وإسعاد المجتمع والدعم اللوجستي.
وشرح العقيد مبارك الكتبي، مدير المركز للمشاركين في اللقاء المفتوح، الخدمات والجهود التي يبذلها المركز في تعزيز الأمن والأمان، والعمل على إسعاد سكان وزوار المنطقة، وقال: «إن التعاون بين أهالي حتا وجهود القيادة أثمر تعزيز أمن منطقة حتا ومرافقها السياحية، حيث شهدت في السنوات الأخيرة تطوراً كبيراً في مجال السياحة والأنشطة المتنوعة التي تجذب السياح من داخل الدولة وخارجها.
وبعد ذلك، استمع الفريق المري ومساعدوه وكبار الضباط، إلى ملاحظات المشاركين في اللقاء المفتوح، والتي جاءت في مختلف الجوانب الأمنية والمرورية وإسعاد المجتمع، ومنها الالتزام بقوانين السير والمرور وقواعد السلامة العامة، خاصة لمستخدمي الدراجات النارية، والأنشطة الطلابية التي تنفذها شرطة دبي خلال العام لتعزيز توعية الطلبة برسائل تلك الأنشطة والفعاليات، والبرامج التي تقدمها أكاديمية شرطة دبي، وخدمات مركز شرطة حتا إلى كبار المواطنين، وطلب بعض الشركات الخاصة العاملة في مجال الأنشطة السياحية المتعلقة برياضة الهايكنج وصعود الجبال، لتعزيز التعاون والجهود المشتركة مع فريق «الشجعان» التابع لمركز شرطة حتا، بما يدعم الإقبال الكبير على هذه الرياضات في منطقة حتا.
وفي ختام فعاليات اللقاء المفتوح، كرم الفريق عبدالله المري، المتميزين وأصحاب الإنجازات في منطقة حتا، وهم الشرطي أول متقاعد فاطمة سالم خلفان، أول شرطية في مركز حتا، الرائد شادية خلفان خصيف، النقيب عبدالله سالم غزوان، الملازم أول عمر عبيد الكعبي، والرقيب عيسى البدواوي، وأصحاب الإنجازات ممن تركوا بصمة مجتمعية بالتعاون مع مركز شرطة حتا، وهم: المرحوم أمين الخاجة، وتسلمت العائلة التكريم، والدكتور سيف عبدالله البدواوي، سعيد مبارك المزروعي، خلفان ماجد خلفان البدواوي، عبد الحميد عبدالله الخشابي، رودي سوبره.
وكرم المؤثرين عبر منصات التواصل في التسويق للسياحة في مدينة حتا، وهم السيد محمد المريسي، فريق «فريج حتا»، أحمد حميد البدواوي، عبد الفتاح حسن خميس غزوان، محمد عبدالله الذباحي، زينب السيد حسن، مايد بدر الأنصاري، عبد الرحيم الجنيدي.
وحث الفريق عبدالله المري الأهالي، على أهمية تكامل دور الأسرة مع الشرطة في الحد من الظواهر المتعلقة بالسلامة المرورية، وذلك فيما يختص بقيادة الأبناء للسيارات والدراجات النارية المزودة، محذراً من خطورة ذلك.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ea6mrb42

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"