عادي

شراكة لتشغيل وإدارة مجمع مرعى الشمال البيطري في منطقة الذيد

19:43 مساء
قراءة دقيقة واحدة
117A9889

الشارقة: «الخليج»

وقعت دائرة الزراعة والثروة الحيوانية ومؤسسة فارس الخليج لتجارة الأدوية والأدوات البيطرية، اتفاقية تعاون وشراكة استراتيجية، لإدارة وتشغيل المجمع البيطري لمرعى الشمال في منطقة الذيد.

وقع الاتفاقية الدكتور خليفة مصبح الطنيجي رئيس دائرة الزراعة ومحمد سلطان العواني، المدير العام لمؤسسة فارس الخليج.

وبموجب الاتفاقية، فإن المؤسسة ستكون المساهم الرئيسي في تشغيل المختبر البيطري في مرعى الشمال بمنطقة الذيد، لخدمة جميع العزب في المنطقة، وتقوم بتوفير الخدمات البيطرية والأدوية وفقاً للمواصفات والتعليمات الفنية والصحية المعتمدة في الإمارات، على أيدي اختصاصيين لإدارة الخدمات البيطرية بكفاءة عالية.

كما توفر الاتفاقية فرصاً لتدريب الكوادر الفنية البيطرية التابعة للدائرة وتشارك في جميع الأعمال البيطرية القائمة في المجمع، إضافة لتوفير البيانات والإحصاءات المطلوبة، واستخدام المنتجات المسجلة داخل الإمارات، والتي صدرت لها شهادات تسجيل معتمدة من الجهات المختصة.

وقال خليفة مصبح الطنيجي، إن توقيع الاتفاقية يمنح القطاع الخاص الفرصة ليكون شريكاً في تعزيز التنمية المستدامة في الشارقة، مشيراً إلى أن الاتفاقية تتيح التعاون بين الاختصاصيين في مؤسسة فارس مع الاختصاصيين في دائرة الزراعة، لتشغيل وإدارة المجمع البيطري لمرعى الشمال، وفقاً لأعلى المعايير الصحية والبيطرية، لتقديم خدمات متخصصة عالية المستوى في المجمع البيطري.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p9aef4p

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"