عادي

«شؤون البلديات» تنظم ورش عمل حول القانون المالي

00:41 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

الشارقة: «الخليج»

نظمت دائرة شؤون البلديات والزراعة والثروة الحيوانية، ممثلاً في إدارة الخدمات المساندة قسم الشؤون المالية ورشة عمل في القانون المالي ولائحته التنفيذية وموازنة الأنشطة والنتائج لجميع مديري الإدارات ورؤساء الأقسام التابعة للدائرة. واستعرضت الورشة، التي عقدت بمقر الدائرة بالشارقة وقدمها ناصر الكشواني الخبير المالي بدائرة المالية المركزية في الشارقة شرحاً تفصيلياً للقانون المالي في حكومة الشارقة ولائحته التنفيذية ومناقشة مخرجات الدائرة لعام 2022 طبقاً لأهداف واختصاصات الدائرة، كما قدم شرحاً لآلية العمل على إدارة موازنة الأنشطة والنتائج بهدف رفع مستوى الكفاءة في إدارة الموارد وحفظ المال العام بما يسهم في تنفيذ الأنشطة والمشاريع التنموية المختلفة لتعزيز التنمية والازدهار في الإمارة.

وتحدث كشواني، عن الأهداف الاستراتيجية، التي تكمن في إدارة وتنمية وتوفير السيولة النقدية وتطوير منظومة موازنة الأداء وتنفيذ سياسات مالية متكاملة وفعّالة وبناء نموذج عالمي في المالية العامة وتمكين التحول الرقمي وتطبيق خدمات بفئة سبع نجوم.

وأكد د.م خليفة مصبح الطنيجي رئيس الدائرة، حرص الدائرة على استضافة هذه الورشة التي تهدف إلى تحقيق التميز والإبداع من خلال منظومة مالية تتميز بالكفاءة عن طريق الاستثمار الأمثل للموارد المالية وتحسين عملياتها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"