عادي
تحضيرات مكثفة لملتقى الشارقة الدولي لقوى المعاقين

طارق بن خادم: الإمارات وجهة أساسية لأبطال العالم

23:58 مساء
قراءة دقيقة واحدة
من منافسات سابقة

يواصل نادي الثقة للمعاقين تحضيراته المكثفة لاستضافة النسخة الحادية عشرة من ملتقى الشارقة الدولي لألعاب القوى للمعاقين، الذي يقام خلال الفترة من 20 إلى 22 فبراير الجاري برعاية سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة.

1
طارق بن خادم

وقال الدكتور طارق سلطان بن خادم رئيس مجلس إدارة نادي الثقة للمعاقين رئيس اللجنة المنظمة: دولة الإمارات الآن أصبحت تحتل مرتبة عالمية في تنظيم البطولات العالمية وتعتبر وجهة أساسية لأبطال العالم للمشاركة في هذا الحدث الرياضي الكبير. وأضاف: النجاحات التي حققتها الإمارة الباسمة في استضافة بطولة الألعاب العالمية والنسخ السابقة لملتقى الشارقة لألعاب القوى للمعاقين تلقي على عاتقنا مسؤوليات عديدة نحو تحقيق المزيد من النجاحات، مبيناً أن استضافة مثل هذه البطولات العالمية من شأنها أن ترفع من مستوى لاعبينا ومن تصنيفهم الدولي من خلال تعاطيهم مع لاعبين وأبطال من مختلف أنحاء العالم.

من جهته، ثمن أحمد سالم المظلوم، المدير التنفيذي لنادي الثقة للمعاقين اهتمام القيادة بأصحاب الهمم، لافتاً إلى أن البطولة تجمع العديد من أبطال العالم يتنافسون على اعتلاء منصات التتويج، وتعتبر فرصة جيدة لأبطال الإمارات للاحتكاك بهذه الأسماء الكبيرة في عالم رياضة المعاقين لكسر الحاجز النفسي لهم قبل خوض المنافسات العالمية.

وأكد عبد الناصر براهمية المدير الفني للبطولة، أن اللجنة المنظمة للبطولة ستطبق قوانين الاتحاد الدولي لرياضة المعاقين (IPC) الجديدة وسيتم دمج الفئات واحتساب النقاط، بجانب تكريم المراكز الثلاثة الأولى في كل منافسة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4b2fhujj

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"