عادي

«الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة» يستضيف نجوماً

19:47 مساء
قراءة دقيقة واحدة
جيمي كامبل - مي القلماوي

أعلن معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة، والمقررة إقامته بمركز أبوظبي الوطني للمعارض بين 3 و5 مارس/آذار المقبل، عن استضافة مزيد من المشاهير؛ لتوفير تجربة فريدة لمحبي أعمال الخيال والأبطال الخارقين؛ حيث يمكن لزوار الدورة المرتقبة من المعرض لقاء مجموعة من المشاهير، مثل الممثل جيمي كامبل باور من مسلسل سترينجر ثينجز، ومي القلماوي من مسلسل مون نايت، ومات سميث وأندي سركيس وأنتوني دانيلز وكريستوفر سابات وزاك أغيلار وبيج أوهارا.

ويدعو المعرض زواره للقاء الرسام المميز مارك سيمبسون، المعروف باسم جوك، والذي يتمتع بشهرةٍ واسعة في أوساط عشاق القصص المصورة.

وتنظم أكاديمية الإبداع تجارب تعليمية عملية، من خلال ورش عمل يقدمها فنانو القصص المصورة وخبراء الألعاب والكوسبلاي وإنشاء المحتوى المشهورون عالمياً. ويمكن للزوار تعلم كيفية رسم شخصيات القصص المصورة بإشراف نخبة من الفنانين المعروفين، واكتساب مهارات الإخراج لدخول عالم تصوير الأفلام بمساعدة مجموعة من المخرجين المستقلين والمنتجين والممثلين، كما يمكنهم الاستفادة من خبرات محترفي تصميم أزياء الشخصيات لصقل مهاراتهم في تلوين الوجوه وابتكار الأزياء.

ويقدم نادي السينما فرصة مميزة لعشاق الأفلام لمشاهدة عدد من الأعمال والمشاركة في الجلسات التفاعلية والحوارات مع نجومهم المفضلين. كما تقام جلسات مختلفة منها جلسة بعنوان لغة الكوسبلاي، وجلسة حوار حول فن البوب الكوري والدراما الكورية، بالإضافة إلى جلسات تسلط الضوء على أفضل الأعمال والأنمي وجلسات الحوار مع المشاهير وغيرها الكثير.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p8m69dy

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"