عادي

عجمان يفوز بثلاثية مدن وأزارو وصناعة بالعربي

21:35 مساء
قراءة دقيقتين

تصوير: يوسف الأمير

عاد عجمان إلى سكة الإنتصارات، بفوزه على ضيفه دبا الفجيرة 3-2 في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد راشد بن سعيد، ضمن الجولة 17 لدوري أدنوك للمحترفين.

وسجل أهداف عجمان المغربي وليد أزارو في الدقيقة 19، والبحريني علي مدن في الدقيقتين 45 و53، فيما أحزر هدفي دبا ألفارو دي أوليفيرا 43، وبيدرو هنريك من ركلة جزاء في الدقيقة 63، ورفع عجمان رصيده إلى 29 نقطة، مقابل 4 لدبا الأخير والذي اقترب أكثر من الهبوط

افتتح المغربي وليد أزارو التسجيل لعجمان في الدقيقة 19، بعدما تلقى تمريرة فراس بالعربي، هيأها بنجاح داخل منطقة الجزاء، مسجلاً الهدف الأول في المباراة، وهو الهدف التاسع لأزارو في دوري المحترفين على مدار موسمين، 5 منها من صناعة فراس بالعربي.

وسجل دبا باستغلال خطأ للحارس علي الحوسني، استخلصها المهاجم البرازيلي ألفارو دي أوليفيرا، وسجل بواسطتها هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 43.

ولم يهنأ الضيوف بالتعادل أكثر من دقيقتين، بعدما أعاد البحريني علي مدن عجمان للتقدم بالهدف الثاني في الدقيقة 45، بعد كرة متبادلة داخل منطقة الجزاء مع التونسي فراس بالعربي.

واستمر تفوق عجمان في الشوط الثاني، ليصنع المتألق فراس بالعربي كرة الهدف الثالث من تمريرة بينية ذكية وسط دفاع دبا، حاول مبونغو إكمالها داخل المرمى لتصل سهلة أمام المندفع علي مدن، ليسجل بواسطتها هدفه الشخصي الثاني في المباراة والثالث لفريقه في الدقيقة 53، وهو الهدف التاسع من صناعة بالعربي، الذي عزز موقعه في صدارة أعلى اللاعبين مساهمةً في تسجيل الأهداف بالدوري بنسبة 70.8% برصيد (8 أهداف و9 تمريرات حاسمة من إجمالي 24 هدفاً لفريقه).

ونجح دبا في تقليص الفارق بالهدف الثاني في الدقيقة 63 من ركلة جزاء، نفذها بنجاح البرازيلي بيدرو هنريك، وهو الهدف الأول لدبا من علامة الجزاء في الموسم الحالي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc2x3yr8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"