عادي

كأس رئيس الدولة للقدرة تنطلق اليوم

00:03 صباحا
قراءة دقيقتين

أبوظبي: محمد مصطفى

ينطلق صباح اليوم الأحد، سباق بطولة كأس صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، للقدرة، على ميادين قرية الإمارات العالمية للقدرة في الوثبة، بدعم وتوجيهات سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير ديوان الرئاسة، رئيس قرية الإمارات العالمية للقدرة.

ويشارك في السباق نخبة من أفضل الفرسان والفارسات من جميع الإسطبلات على مستوى الدولة والدول الخليجية والعربية، إلى جانب نخبة من الفرسان العالميين، حيث تم تسجيل 280 فارساً وفارسة لخوض السباق البالعة مسافته 160 كيلومتراً على 6 مراحل.

وكشفت اللجنة المنظمة للسباق في نسخته ال24 عن تفاصيله خلال مؤتمر صحفي عقد في فندق منتجع الوثبة في أبوظبي، بحضور د. غانم الهاجري الأمين العام لاتحاد الإمارات للفروسية والسباق، ويعقوب السعدي رئيس عام قنوات أبوظبي الرياضية وياس، ومسلم العامري مدير عام قرية الإمارات العالمية للقدرة في الوثبة، ومحمد علي الحضرمي مدير الفعاليات في القرية.

ورحّب غانم الهاجري، بالحضور والضيوف، وقال: «سعداء أن نكون داعمين لهذه البطولة المميزة، والتي تحمل اسماً عزيزاً على القلوب، هذا الحدث المهم في أجندة سباقات القدرة في الدولة، سيشهد تطبيق كافة الإجراءات المعمول بها».

وقال يعقوب السعدي: «أثق بأننا سنشهد هذا العام بطولة تليق بالاسم الذي تحمله رمزاً وشعاراً أولاً قبل كل شيء، وتليق برياضة القدرة، وما وصلت إليه».

ورحب محمد علي الحضرمي بالحضور، وقال إن قرية الإمارات العالمية للقدرة في الوثبة أكملت استعدادها لتنظيم واستضافة السباق، وأضاف: «سعادتنا كبيرة بتنظيم واستضافة الكأس الغالية في وثبة الأمجاد».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2y6k456j

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"