عادي
النسخة الـ 23 تنطلق الأحد

تحضيرات مكثفة لانطلاق كأس رئيس الدولة للقدرة

23:38 مساء
قراءة دقيقة واحدة
من منافسات سابقة

برعاية ومتابعة سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، أكملت قرية الإمارات العالمية للقدرة في الوثبة استعداداتها لتنظيم واستضافة النسخة الـ23 لبطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة للقدرة لمسافة 160 كلم على 6 مراحل، والتي تنطلق يوم الأحد المقبل. وشهدت عمليات التسجيل للمشاركة في البطولة إقبالاً كبيراً، حيث تسابق الفرسان والفارسات للتسجيل، إذ تحظى كأس رئيس الدولة بسمعة مرموقة داخل الدولة وخارجها.

وقال مسلم العامري المدير العام لقرية الإمارات العالمية للقدرة، إن دعم ومتابعة سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان لبطولة كأس رئيس الدولة، يمثل مصدر اعتزاز للمشاركين في الحدث الرياضي الكبير وحافزاً لنجاح تنظيم فعالياته المتنوعة. وأضاف أن فريق العمل في القرية أكمل التجهيزات اللازمة لإخراج البطولة في أبهى صورة من خلال توفير كل ما يحتاجه المشاركون وفق أعلى درجات الجودة والترتيب والتنظيم، مشيراً إلى أنه تم وضع الاشتراطات والضوابط المطلوبة لضمان سلامة وصحة الحضور.

وأكد محمد الحضرمي مدير الفعاليات في القرية أن فريق العمل أعطى كل وقته وجهده لتجهيز القرية لوجستياً وفنياً لضمان سلامة الفرسان والخيول وراحة الحضور، بما يتوافق مع الإجراءات الاحترازية المتخذة لاحتواء جائحة كورونا.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"