عادي
رباعية لجودلفين في الحفل الكرنفالي السابع

«ميمي كاكوشي» تتوّج ببطولة الأوكس في ميدان

00:05 صباحا
قراءة دقيقتين
خلال تتويج سالم بن غدير ومايكل بارزالونا ببطولة الأوكس (تصوير:جون)

تمكنت بطلة الألف جينيز الإماراتي، المهرة «ميمي كاكوشي» بشعار سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، وإشراف المدرب سالم بن غدير، من الجمع بين ثنائية البطولات الكلاسيكية المخصصة للمهرات من عمر ثلاث سنوات، حين توجت بتحدي الأوكس الإماراتي، التي أقيمت في الشوط الثالث من حفل الأمسية السابعة من كرنفال كأس دبي العالمي، التي نظمها نادي دبي لسباق الخيل في مضمار ميدان، ورعت أشواطها السبعة موانئ دبي العالمي بإجمالي جوائز بلغت 780 ألف دولار.

وفازت «ميمي كاكوشي» بسباق البطولة المخصصة للفئة الثالثة «جروب 3» التي امتدت لمسافة 1900 متر «رملي» بقيادة الفارس مايكل بارزلونا.

وحقق «سسكاني» لجودلفين الفوز بسباق تحمل رفيع المستوى في ميدان، حين توج بسباق ند الشبا تروفي «ج3» في الشوط الخامس الممتد لمسافة 2810 أمتار، بقيادة فارسه وليام بيوك وإشراف شارلي أبلبي.

وسجل «سسكاني» الفوز في زمن قدره 2:54:14 دقيقة وبفارق طولين، ليمنح جودلفين فوزه رقم 7 على التوالي في سباق ند الشبا تروفي.

وحقق «سيتي ووك» لجودلفين، بإشراف المدرب العالمي سعيد بن سرور، فوزاً رائعاً على الأرضية العشبية في مضمار ميدان، وتغلب على رفيقه «أوبن مايند»، حين دخل الثنائي في صراع مثير باتجاه خط النهاية من سباق التكافؤ الممتد على مسافة 1200 متر في الشوط الثاني، قبل فوز«سيتي ووك» بزمن قدره 1:09:82 دقيقة.

وقال المدرب الكبير سعيد بن سرور: «سيتي ووك» و«أوبن مايند» كانا في موقع جيد في السباق، وأخبرت الفرسان بأنه يجب أن يكونا في مركز متقدم على مسافة ستة فيرلونج».

وتابع بقوله: « داني أحسن قيادة «سيتي ووك»، والجواد يظهر سرعة فائقة في التمارين الصباحية، والتمركز في موقع جيد أسعفه للفوز بالسباق، وندرس وجهته المقبلة، ومن بينها مشاركته في بطولة ند الشبا تيرف للسرعة تيرف «جروب 3» في أمسية السوبر ساترداي المقررة إقامتها في 4 من مارس المقبل».

وحجز «نيشنس برايد» تذكرة المشاركة في ليلة كأس دبي العالمي ومنح جودلفين فوزه التاسع في دبي ملينيوم ستيكس ج3 في الشوط السادس العشبي الذي امتد لمسافة 2000 متر، بعدما قدم أداء جيداً بقيادة وليام بيوك وإشراف أبلبي.

وقدم «نيو كنجدوم» أداءً مميزاً في الشوط الرابع لدى عودته إلى مسافة 1600 حيث تصدر سباق «لورد جليترس هانديكاب» منذ البداية وحتى النهاية، وحقق ابن دباوي فوزه بإشراف أبلبي وقيادة وليام بيوك.

وتوج «إيه إف المميز» بسباق مزرعة الروية «فئة 2» في الشوط الأول المخصص للخيول العربية الأصيلة، وهو سباق رملي امتد لمسافة 1600 متر بمشاركة 13 جواداً، لكن الفوز كان من نصيب الحصان المملوك لمحمد المزروعي بإشراف قيس عبود وقيادة أدري دي فريز.

وشهد الشوط السابع والأخير سباق هانديكاب رملي لمسافة 1400 متر، وتمكن «جولدن جول» لديل برينان من تحقيق الفوز بإشراف دووج واتسون وقيادة الفارس باتريك دوبس.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc885wwh

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"