عادي

جولة سياحية لأشهر نجوم البادل في أبوظبي

19:12 مساء
قراءة دقيقة واحدة

استضافت دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي، مجموعة من أفضل لاعبي البادل وأشهرهم عالمياً في جولة سياحية لاستكشاف المعالم الشهيرة في العاصمة أبوظبي.

وتم تنظيم الجولة بالتعاون مع شركة «بولبادل»، إحدى العلامات التجارية الرائدة في عالم رياضة البادل، وشركة «غلوبال مايس أورغنايزيشين ليمتد».

وضمت المجموعة كلاً من فرانسيسكو نافارو كومبان، وخوان تيو وفيديريكو شينغوتو وأليخاندرا سالازار بينغوتشيا وجيما ترياي بونس وديلفينا بريا سينيسي، للتعرف إلى ثقافة الإمارة وتاريخها وأطباق المأكولات الشهيرة التي تقدمها لزوارها.

وتضمنت الجولة زيارات إلى أهم المعالم السياحية في أبوظبي، مثل جامع الشيخ زايد الكبير الشهير بالعديد من عناصره المتميزة التي تدهش الزوار، ومنها أكبر سجادة مصنوعة يدوياً، وزارت المجموعة أيضاً «عالم فيراري أبوظبي»، حيث استمتع اللاعبون بركوب أسرع أفعوانية في العالم، إضافة إلى لقاء جمعهم حول مائدة غداء حصرية تم ترتيبها لهم في مطعم الفنار، للاستمتاع بنكهة المطبخ المحلي والثقافة الإماراتية.

أطلقت «بولبادل» المضرب الرسمي لبطولة مدن العالمية لأساتذة البادل (أبوظبي 2023)، ويحمل المضرب الجديد اسم VERTEX 03 23، حيث يزدان تصميمه بألوان علم دولة الإمارات من جهة، وصورة الصقر من جهة أخرى.

ويحمل كل مضرب على جانبيه توقيعي خوان تيو وفيد تشينغوتو، اللذين يتربعان على قمة التصنيف في قائمة جولة «وورلد بادل تور».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/58yepkh6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"