عادي

فيديتش ينافس متهماً بالاحتيال على رئاسة اتحاد صربيا

17:05 مساء
قراءة دقيقة واحدة
فيديتش مع زوجته في مناسبة سابقة
فيديتش مع زوجته في مناسبة سابقة
الشارقة: ضمياء فالح
يسعى النجم الصربي نيمانيا فيديتش،نجم مانشستر يونايتد السابق إلى الفوز برئاسة الاتحاد الصربي لكرة القدم، بعدما أكمل دورة تدريبية في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم تؤهله للمنصب.
ويواجه فيديتش منافسة من نوع خاص في السباق، إذ يسعى خصمه دراجان زاييتش (76 عاماً)، الذي أتهم مرة بالاختيال في صفقة انتقال فيديتش لمانشستر يونايتد في 2011، لخطف المنصب بفضل خبرته وعمله كمستشار فني ورئيس لنادي ريد ستار بلغراد الذي لعب بألوانه أيضاً.
ونفى زاييتش التهم الموجهة له وأسقطت عنه التهم بعد عام، عندما سامحه رئيس الاتحاد توميسلاف نيكوليتش.
في المقابل، عبر فيديتش عن آماله بالفوز وقال:«أفهم ما يجري في ملعب كرة القدم وشاركت في دورة بالاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، وحصلت على رخصة احتراف وأحاول الآن فهم الجانب المالي والتجاري والتسويق والعلاقات العامة، وهي أمور أعرفها مبدئياً لأنني كنت لاعباً في مانشستر يونايتد، لكنني أحتاج إلى التعمق فيها. نواجه في صربيا مشكلة التراجع الكبير على صعيد التكنولوجيا الرقمية والاحتراف والشفافية، صربيا متخلفة عن الركب رغم وجود الكثير من المواهب فيها. لدينا أشخاص أذكياء ونحتاج فقط إلى شخص يوجهنا للمسار الصحيح ويمنح فرصة للجيل الشاب، أنا بعودتي لصربيا أعبر عن حبي لها، وأنا في أفضل سن، لمساعدة مجتمع صربيا واتحاد الكرة».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4p8fsujf

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"