عادي

أونانا يتعارك مع دزيكو.. ولوكاكو يكذب ظن رئيسه

13:26 مساء
قراءة دقيقتين
1

متابعة: ضمياء فالح
انفجر حارس إنتر ميلان الإيطالي أندريه أونانا على زميله إيدين دزيكو، في الشوط الثاني من مباراة الفوز على بورتو البرتغالي في ذهاب دور الـ16 بمسابقة دوري أبطال أوروبا بهدف البلجيكي روملو لوكاكو المعار من تشيلسي.
وشوهد الحارس الكاميروني الدولي وهو يصرخ بوجه المهاجم البوسني بعد اعتراضه على الحكم وطلب دزيكو منه الهدوء ومواصلة العمل فقال له أونانا: «اخرس» قبل أن يتدخل زميلهما كالهانأوجلو ليضع يده على فم أونانا. وقلل أونانا من أهمية الشجار وقال بعد المباراة: «هذه أمور تحصل في المباراة وكل شخص لديه الحق في التعبير عن رأيه. إن كان الأدرينالين يرفع نسبة الغضب ويساعدنا أيضاً على الفوز بالمباريات كما حصل اليوم فمرحباً به».
وعلق كالهانأوجلو، الذي أصلح بين زميليه، قائلاً: «هذا وضع طبيعي في دوري الأبطال، الجميع يبحث عن الفوز، هذه أمور تحصل عندما ترتفع نسبة الأدرينالين بالدم».
وجاءت الحادثة بعد أكثر من أسبوع من شتم لوكاكو لزميله نيكولو باريلا بمباراة التعادل السلبي أمام سمبدوريا وبعد تحقيق داخلي نجا كل منهما من العقوبة. وجلس لوكاكو على الدكة إثر تصريحات أدلى بها المدير التنفيذي للإنتر، بيبي ماروتا، قال فيها إن وزن المهاجم زائد ولهذا لم يسجل سوى 3 أهداف في 13 مباراة. وأشرك المدرب سيمون إنزاغي بدلاً من البلجيكي مهاجميه لاوتارو مارتينيز ودزيكو، ورد لوكاكو على ماروتا بتسجيل هدف الفوز بعدما شارك بديلاً لدزيكو. وقال ماروتا عن لوكاكو قبل المباراة: «علي القول إن لوكاكو يحمل 103 كيلوغرامات لذا يحتاج ليكون وزنه مثالياً ليسجل، هو يحاول إنقاص وزنه والمدرب هو أفضل من يقيم وضعه وتوقيت استخدامه. المباريات تستمر لـ100 دقيقة في الوقت الراهن لذا يمكن للاعب الدكة أن يشكل الفارق مثل اللاعب الأساسي. المونديال وسط الموسم للأسف أسهم أيضاً في تضرر اللاعبين ولوكاكو تعرض لإصابة هناك. لوكاكو محترف كبير لكنه للأسف لم يستطع حتى الآن ترجمة طموحاته».
من جهته علق لوكاكو: «قدمت كل ما عندي من طاقة في تلك التسديدة، أردنا الفوز وأردت تسجيل هدف ثان لكن لم نستطع. لست أنانياً وأركز على مصلحة الفريق وسعيد بالفوز».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/t9jhxevr

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"