عادي

«جامعة الإمارات» تنظم ملتقى التواصل مع شركاء التوظيف في «الخاص»

14:44 مساء
قراءة دقيقة واحدة
العين:«الخليج»
نظم مركز التوظيف وشؤون الخريجين بجامعة الإمارات، ملتقى التواصل مع شركاء التوظيف، بدورته الجديدة للعام الأكاديمي الحالي، بمشاركة 14 جهة ممثلة لشركات القطاع الخاص.
وأكدت الدكتورة سعاد المرزوقي، النائبة المشاركة لشؤون الطلبة بالإنابة، أن الجامعة تولي أهمية كبيرة لتوفير الفرص التدريبية والتوظيف لخريجيها من كل التخصصات، بالتعاون مع مختلف قطاعات ومؤسسات القطاع الخاص الشريك الاستراتيجي، الذي نسعى عبره إلى أن يكون رافداً وداعماً ومسانداً لتنفيذ خطط وبرامج التدريب والتوظيف للخريجين، وتلبية متطلبات سوق العمل من التخصصات والمخرجات الأكاديمية التي تلبي متطلبات مشاريع سوق العمل.
وأضافت أن تنظيم مثل تلك الملتقيات يجسد رؤية حكومتنا الرشيدة، حيث يهدف الملتقى إلى استكمال الجهود الوطنية لتعزيز دور الشباب في العمل لدى القطاع الخاص، للإضاءة على أهم الخطط والبرامج التدريبية وفرص التوظيف، التي تتيحها تلك القطاعات، حيث يسعى مركز التوظيف وشؤون الخريجين بذلك، إلى توفير لقاءات مباشرة مع ممثلي تلك الشركات والمؤسسات، وإطلاعهم على الفرص المتاحة.
وتشكل تلك اللقاءات دعوة للطلاب والخريجين، للمشاركة وبناء شبكة من العلاقة مع أرباب العمل، وتعزيز مهاراتهم المهنية، بما يتطلبه سوق العمل المستقبلي، وإتاحة الفرصة للحوار والتواصل.
وقدم ممثلو المؤسسات المشاركة عروضاً تفصيلية لبرامج شركاتهم، والفرص التدريبية والتوظيفية المتاحة لديهم.
وفي الختام كُرّم ممثلو المؤسسات التي شاركت بهذه الفعالية لجهودهم في تحقيق الرؤية الاستراتيجية لاستقطاب الشباب والشابات من الخريجين والخريجات لسوق العمل.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/zx37xxx2

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"