عادي

مهرجان دبي للكوميديا.. 10 أيام من الضحك في مايو

15:14 مساء
قراءة دقيقتين

يعود مهرجان دبي للكوميديا في موسم جديد هذا العام مع مجموعة من العروض الملأى بالضحك. وتستمر فعاليات الدورة الجديدة من المهرجان على مدى 10 أيام من 12 إلى 21 من مايو/أيار المقبل، ويشهد عروضاً في جميع أنحاء الإمارة يؤديها مجموعة من أشهر المواهب الكوميدية الرجالية والنسائية، ويُقام المهرجان بتنظيم من جدول فعاليات دبي، وإنتاج «براج» و«لايف نيشن» و«دي إكس بي لايف»، ضمن عدة مناطق في دبي، بما فيها دبي أوبرا ومسرح «مول الإمارات». ويَعد المهرجان جمهوره بساعات من الضحك والمتعة على مدى 10 أيام، مع عروض مميزة لأكثر من 90 موهبة كوميدية.
وقدّم المهرجان في دوراته السابقة العديد من العروض المتميزة والناجحة بمشاركة أبرز نجوم الكوميديا من مختلف أنحاء العالم، مثل راسل بيترز ومو عامر، وميشيل وولف، وباسم يوسف، وماز جبراني، وإيدي جريفين، وفير داس وجاد المالح، وعلي السيد وغيرهم.
ويجذب المهرجان في موسمه الجديد عدداً كبيراً من عشاق الكوميديا لحضور عروضه، ويسعى إلى الارتقاء بالكوميديا إلى مستوى جديد كلياً، مع عروضه التي يقدّمها مجموعة من أشهر النجوم في العالم. ويتيح المهرجان للعائلة والأصدقاء فرصة الاستمتاع بباقة عالمية من عروض الكوميديا الارتجالية متعددة اللغات، والأنشطة المرحة التي تشكّل محطة رئيسية للعروض الكوميدية الملأى بالضحك والمتعة، والحفلات الليلية الساهرة.
وقال أحمد الخاجة، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة: «سعداء باستضافة مهرجان دبي للكوميديا مرة أخرى في دبي هذا العام، والترحيب بنخبة من أفضل المواهب الكوميدية في المنطقة والعالم، لا سيما بعد النجاحات المتتالية التي حققها منذ دورته الأولى، وقدرته على جمع أفراد العائلة والأصدقاء في أجواء رائعة ومبهجة، ومساهمته في تعزيز مكانة دبي كمركز عالمي لاستضافة الفعاليات الكوميدية والترفيهية. وتواصل دبي تقديم مزيد من الفعاليات المميزة لسكانها وزوارها، وذلك من خلال تطوير جدول حافل بالفعاليات على مدار العام، بما في ذلك مهرجان دبي للكوميديا؛ الأمر الذي يعزز جهودنا لتحقيق رؤية قيادتنا الرشيدة لجعلها أفضل مدينة في العالم للعيش والعمل والزيارة. ونتطلع إلى دورة جديدة ناجحة، مع حضور جمهور كبير للمهرجان لتجربة جانب مميز من العروض الترفيهية العالمية في دبي».
ويوفر مهرجان دبي للكوميديا منصة لأفضل عروض الكوميديا في العالم، كما يفخر بتقديم فرصة للمواهب من مختلف الأعمار والخلفيات الثقافية في الإمارات والمنطقة، لإبراز مهاراتهم وقدراتهم الفنية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3fpwskfu

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"