عادي

217 هدفاً في تمهيدي ذهبية دبي للبولو

19:29 مساء
قراءة دقيقتين
من مباراة غنتوت وكلينوفا

حقق فريق الإمارات بقيادة سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم فوزاً غالياً على منافسه فريق ذئاب دبي كافو بنتيجة 9-7 بعد مباراة قوية ومثيرة كان فيها فريق ذئاب دبي كافو بقيادة حبتور الحبتور أكثر من ند، طوال المباراة برغم قوة فريق الإمارات وقدرة لاعبيه، وبهذا الفوز «الثالث» يحقق فريق الإمارات العلامة الكاملة ويتصدر المجموعة الأولى ويتأهل مباشرة إلى الدور قبل النهائي المقرر له الأول من مارس المقبل.

وشهد الدور التمهيدي من الكأس الذهبية وعلى مدى ستة أيام من المنافسات، تسجيل الفرق الثمانية 217 هدفاً في 12 مباراة، أي بمعدل 18.1 هدف في كل مباراة، وهو معدل جيد يشير إلى قوة البطولة وإثارتها.

وسيقام نهائي البطولة خلال المهرجان الختامي للكأس الذهبية يوم الرابع من شهر مارس المقبل.

وفي المباراة الثانية، حقق فريق غنتوت فوزاً مريحاً على فريق «كلينوفا نوا كابيتال» بنتيجة 15-9 بعد مباراة تسيد فيها فريق غنتوت مجريات اللعب.

وشهد أمس منافسة بين الفرق التي لم تتأهل مباشرة في الدور التمهيدي في الضربات الجزائية لترتيب موقعها كل في مجموعته، لاستكمال باقي الأدوار «ربع النهائي» السبت المقبل، و«نصف النهائي» يوم الأول من مارس، وأسفرت الضربات الجزائية في المجموعة الأولى عن احتلال فريق غنتوت المركز الثاني وتلاه فريق الذئاب ثالثاً، وفي المجموعة الثانية، فقد احتل فريق أيه إم المركز الثاني، فيما جاء فريق بنجاش ثالثاً.

ويلعب يوم السبت المقبل، فريق غنتوت مع فريق بنجاش في الثانية ظهراً ثم يلتقي فريقا ذئاب دبي كافو وأيه إم في الرابعة والربع عصراً على ملاعب نادي غنتوت للبولو والفروسية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdedey7z

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"