عادي

الشرطة يقفز لصدارة الدوري العراقي بثلاثية آسو رستم

13:22 مساء
قراءة دقيقة واحدة
بغداد: زيدان الربيعي
قاد آسو رستم مهاجم فريق الشرطة فريقه إلى صدارة الدوري العراقي الممتاز بعد أن سجل أهداف فريقه الثلاثة في مرمى ضيفه فريق نفط ميسان في المباراة التي جرت بينهما على ملعب «الشعب الدولي» في العاصمة بغداد، وهي ضمن الجولة 18 من المسابقة.
انتهى الشوط الأول بهدفين سجلهما آسو رستم في الدقيقتين 17 و42، وعاد نفس اللاعب ليسجل الهدف الثالث له ولفريقه في الدقيقة 65.
وقام مدرب الشرطة المصري مؤمن سليمان بإخراج آسو رستم في الدقيقة 75 وحل بدلاً عنه زميله اللاعب أحمد فرحان.
وحاول فريق نفط ميسان تقليص الفارق، إلا أن محاولاته لم تسفر عن شيء سوى محاولتين، الأولى تصدى لها قائم مرمى فريق الشرطة، والثانية نجح حارس المرمى أحمد باسل من ردها والسيطرة عليها.
وبهذا الفوز رفع فريق الشرطة رصيده إلى 38 نقطة ليقفز إلى صدارة الترتيب، بينما حافظ فريق نفط ميسان على رصيده البالغ 25 نقطة ليبقى بالمركز الثامن.
وعند نهاية المباراة أبدى المصري مؤمن سليمان، مدرب فريق الشرطة قناعته التامة بالأداء الذي قدمه لاعبو فريقه أمام فريق نفط ميسان.
وقال: «حققنا النتيجة وكسبنا نقاط المباراة، وهذا أمر مهم، لكن الأهم أن الأداء كان جيداً ومرضياً، على الرغم أن فريق نفط ميسان فريق جيد ومدربه عدي إسماعيل من المدربين الأكفاء، وسنحاول الظهور بمستوى أفضل في المباريات المقبلة».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4r535693

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"