عادي

بلدية دبي تُطلق «مركبة السعادة»

15:06 مساء
قراءة دقيقتين

دبي: «الخليج»

أطلقت بلدية دبي مبادرة «مركبة السعادة»، بهدف دعم كبار المواطنين وأصحاب الهمم في عملية التقديم على خدمات بلدية دبي الإلكترونية والذكية، من خلال الوصول إلى مقر إقامتهم ومعاونتهم في التقديم على خدمات البلدية، وتلبية احتياجاتهم وإنجاز معاملاتهم بأسرع وقت وأقل جهد، وذلك استكمالاً لجهودها في تطوير الخدمات المتكاملة، بما يفوق توقعات المتعاملين ويلبي متطلباتهم.

وقال وسام لوتاه، المدير التنفيذي لقطاع خدمات الدعم المؤسسي في بلدية دبي: «تجسد مبادرة مركبة السعادة الالتزام بالمسؤولية المجتمعية تجاه المتعاملين من فئات كبار المواطنين ممن أعمارهم 60 عاماً وما فوق، وأصحاب الهمم، حرصا على تقديم أفضل الخدمات لهم، بما يتناسب مع طبيعة احتياجاتهم، بيسرٍ وسهولةٍ وبأقلِ جهدٍ، إضافةً إلى تفعيل التطبيقات الذكية للتقديم على خدمات البلدية بكفاءة وسرعة أعلى، بما يعزز هدفها في تقديم خدمات رائدة، تسهم في رفع مستوى سعادة ورفاهية ورضا المتعاملين».

من جهتها، قالت منال بن يعروف، مدير إدارة إسعاد المتعاملين في بلدية دبي: «ستسهل مركبة السعادة في المرحلة الأولى إنجاز مجموعة من الخدمات وتشمل: طلب نسخة من المخططات الهندسية المعتمدة، ونسخة من شهادة الإنجاز، وإصدار شهادة لمن يهمه الأمر، وإصدار أو تجديد خارطة الأرض، وخدمة طلب مكافحة آفات الصحة العامة، إضافةً إلى طلب مكافحة الآفات الزراعية، وطلب نقل المخلفات الحجمية».

وأشارت، إلى أنه يمكن للمتعاملين حجز المركبة من خلال الاتصال بمركزها على الرقم: (800900)، والاستماع للخيارات واختيار الخدمة المطلوبة، بعدها سيتصل الموظف المعني بالمبادرة لتحديد الموعد والموقع والتأكد من جميع البيانات قبل الزيارة، ثم التوجه إلى المتعامل لتقديم الخدمة، وأخيراً تسليمه الوثائق المطلوبة للخدمات مباشرة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4hy4pwn5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"