عادي

ندوة عن حالات الوجه والفكين بمستشفى «توام» في العين

17:09 مساء
قراءة دقيقة واحدة

دعا المشاركون في ندوة عن حالات الوجه والفكين، نظمها «مستشفى توام» بالعين، إلى تعزيز التعاون لمواصلة الأنشطة العلمية المنتظمة والابتكار والنهوض بالبحوث، والتركيز على إنشاء مسارات التدريب في المستقبل.

ونظم مستشفى توام، إحدى المنشآت الطبية التابعة لشركة أبوظبي للخدمات الصحية «صحة»، أخيراً أول ندوة في مدينة العين عن حالات الوجه والفكين، تضمّنت مجموعة كبيرة من الجلسات التفاعلية المهمة التي قدمها متحدثون محليون وإقليميون ودوليون.

وشارك في الندوة فريق متخصص في مجالات عدة، بما في ذلك جراحة الفم والوجه والفكين وجراحة الأذن والأنف والحنجرة والرأس والرقبة والجراحة التجميلية وطب الأسنان، فضلاً عن مقدمي الدعم الطبي (بمن فيهم فرق التمريض، وأخصائيو علاج النطق، وفنّيو طب الأسنان وغيرهم).

وشكلت الندوة، منصة أكاديمية جمعت أبرز الخبراء لمناقشة الرعاية المتقدمة في الحالات المعقدة التي تصيب الوجه والفكين أو الرأس والرقبة، وقدمها متحدثون متمرسون من جميع أنحاء دولة الإمارات، ودول مجلس التعاون، والمملكة المتحدة.

وتناولت موضوعات في ثلاثة مجالات: الاكتشافات والتطوّرات، وبيانات الأوبئة والتخصصات، ووجهات النظر حول الآفاق المستقبلية.

وقال الدكتور خالد محمد عبد الجليل، رئيس الندوة «إن الحدث شكّل منصة بارزة وهادفة للغاية بمشاركة أبرز المتحدثين المعروفين دولياً الذين تطرقوا إلى مجموعة واسعة من الموضوعات الطبية، بما في ذلك التطورات التكنولوجية الحديثة والتدريب المتخصص والبحوث وبيانات النتائج والممارسة الطبية متعددة التخصصات».

ولفت إلى أن اللجنة العلمية للندوة، وضعت برنامجاً تفاعلياً تضمن حلقات نقاشية تركزت على جوانب الممارسة الطبية الرئيسية المتعلقة بالمرضى. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3rnzy7fr

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"