عادي

24 ألف مشارك في «دبي ديرما 2023»

01:07 صباحا
قراءة دقيقتين

افتتح الشيخ حشر بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم رئيس مؤسسة دبي للإعلام، أمس، فعاليات الدورة ال 22 من مؤتمر ومعرض دبي العالمي لأمراض الجلد والليزر «دبي ديرما 2023» - الحدث الرائد في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وشبه القارة الهندية - الذي يستمر ثلاثة أيام، في مركز دبي التجاري العالمي، بمشاركة أبرز الشركات والأطباء والمتخصصين والخبراء في مجال طب الجلد والليزر والتجميل.

قام الشيخ حشر بن مكتوم بجولة في المعرض، اطلع خلالها على منصات الشركات العالمية والجهات الصحية الطبية المشاركة، رافقه خلالها كل من الدكتور عبدالسلام المدني الرئيس التنفيذي لمؤتمر ومعرض «دبي ديرما» رئيس «إندكس القابضة»، والدكتور إبراهيم كلداري أستاذ الأمراض الجلدية رئيس مؤتمر «ديرما دبي»، والدكتور حسن كلداري رئيس اللجنة العلمية للمؤتمر، والدكتور عبدالوهاب الفوزان رئيس الأكاديمية العربية للأمراض الجلدية والتجميل رئيس رابطة أطباء الجلد الكويتية، وعدد من المسؤولين والمختصين المعنيين.

وأكد الدكتور عبدالسلام المدني التزام مؤتمر ومعرض «دبي ديرما 2023» بتوفير أحدث التقنيات والحلول المبتكرة في مجال الأمراض الجلدية والتجميل، لافتاً إلى أن هذا الحدث يعد الأكبر على الإطلاق حتى الآن في المنطقة.. منوهاً بأنه من المتوقع أن يشهد هذا العام عدداً قياسياً من المشاركات والصفقات التجارية.

وأضاف: «دبي ديرما» مثال على عزمنا المساهمة في تحقيق أجندة دبي الاقتصادية، والتي تهدف إلى مضاعفة حجم اقتصاد دبي، وتعزيز مكانتها بين أفضل ثلاث مدن عالمية.

من جهته، قال الدكتور حسن كلداري، إن مؤتمر «دبي ديرما» هذا العام يركز على موضوعات وأجندات متنوعة ومشاركات من دول جديدة تخص الأمراض الجلدية ومستقبلها، إضافة إلى عرض أحدث الدراسات في مجال الجلدية والعناية بالبشرة والتجميل.

وشهد «دبي ديرما 2023» في يومه الأول مشاركة مميزة من خبراء وأطباء وممثلين عن شركات عالمية متخصصة في تصنيع المعدات والمستلزمات الطبية.

ومن المتوقع أن يشارك في «دبي ديرما 2023» خلال أيامه الثلاثة حوالي 24 ألف مشارك وزائر من 114 دولة حول العالم، لبحث كل ما هو جديد في مجال الجلدية والعناية بالبشرة.. فيما سيتم خلال الحدث عرض أكثر من 125 دراسة علمية حديثة ومشاركة أكثر من 1440 علامة تجارية عالمية تمثل 480 شركة إقليمية وعالمية تستعرض أحدث أجهزتها ومنتجاتها الطبية في هذا المجال.

(وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4xy8dxth

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"