عادي

النصر ورونالدو يسعيان إلى زيادة الغلة أمام الباطن

15:42 مساء
قراءة دقيقة واحدة
رونالدو
رونالدو

الرياض:عيسى الحكمي
يسعى النصر متصدر الدوري السعودي إلى المحافظة على مركزه عندما يستضيف الجمعة على ملعب مرسول بارك الجامعي ضيفه الباطن متذيل الترتيب قبل أن يحل في التاسع من الشهر الجاري ضيفاً على الاتحاد الذي يحتل المركز الثاني.
يدخل النصر لقاء الباطن بقيادة نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو وهو يتصدر اللائحة برصيد 43 نقطة جمعها من 13 انتصاراً و4 تعادلات،في حين يبلغ رصيد الباطن 6 نقاط حصيلة إنتصار وحيد وثلاثة تعادلات وخسر الفريق 14 مباراة.

الصورة

الفوارق تصب في صالح النصر حتى وهو يخوض اللقاء في غياب هدافه البرازيلي تاليسكا المتواجد في البرازيل للعلاج،وأيمن يحي وبيتي مارتينيز.
لقاء الذهاب انتهى لمصلحة النصر 4-0،وعلى الورق«العالمي» مرشح لتكرار الإنتصار والذهاب إلى النقطة 46.
ويحل الاتحاد ثاني الترتيب ضيفاً على الخليج الذي يحتل المركز الرابع عشر في ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام.
يمتلك «العميد» 41 نقطة،بينما 16 نقطة هي حصيلة المضيف الخليج الذي يسعى للهروب من حسابات الهبوط.
اللقاء يعد مواجهة تدريبية جديدة بين البرتغاليين نونو سانتو مدرب الاتحاد وبيدرو إيمانويل مدرب الخليج علماً أن لقاء الذهاب انتهى لمصلحة الاتحاد 2-0،ويتسلح الضيوف بعودة المدافع المصري أحمد حجازي إلى جانب عبد الرزاق حمدالله ،بينما يغيب عبد الرحمن العبود لأسباب فنية ومهند الشنقيطي وحمدان الشمراني للإصابة.
وعلى ملعب مدينة الملك عبد الله ببريدة يستضيف الرائد الحادي عشر مع الاتفاق الثالث عشر وسط طموحات مشتركة لتحسين المراكز علماً أن الاتفاق سيلعب المباراة عقب انهاء الارتباط بالمدرب الفرنسي كارتيرون.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3pawuv4j

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"