عادي

«كأس محمد بن راشد» يختتم مهرجان القدرة اليوم

00:31 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
12

دبي: مسعد عبد الوهاب

ينطلق صباح اليوم السبت، في مدينة دبي الدولية للقدرة بسيح السلم، سباق كأس صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للقدرة لمسافة 160 كيلومتراً، السباق الرئيسي لمهرجان سموه.

يعد السباق المقام برعاية إعمار، محط أنظار العالم، باعتباره من أبرز المحطات في أجندة سباقات القدرة المحلية والعالمية، ومسك ختام «مهرجان صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للقدرة 2023» الأكبر من نوعه من حيث المكانة، علاوة على القيمة المالية البالغة أكثر من 20 مليون درهم موزعة على السباقات الأربعة التي يتضمنها المهرجان.

وتبلغ الجوائز المالية المخصصة لكأس صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للقدرة 2023 نحو 3 ملايين و510 آلاف درهم، ستوزع بتفاوت حسب الإنجاز على الفائزين من المركز الأول حتى المركز السبعين.

وأكد اللواء محمد عيسى العظب، عضو مجلس إدارة نادي دبي للفروسية المدير العام للنادي، اكتمال جميع الاستعدادات في مدينة دبي الدولية للقدرة «درة الميادين» لتنظيم السباق الختامي للمهرجان الكبير، وإخراجه بصورة تليق باسم ومكانة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وتقدم بالشكر لسموه على الدعم اللامحدود الذي يوليه لرياضة الفروسية عموماً والقدرة على وجه الخصوص، بما يعزز من مكانة رياضة الآباء والأجداد. وأضاف العظب: «اللجنة المنظمة برئاسة الشيخ راشد بن دلموك آل مكتوم رئيس نادي دبي للفروسية، أعدت احتفالية كبيرة للسباق الختامي».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ywv8c3sm

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"