عادي

«روزاليا» على قميص برشلونة في «الكلاسيكو»

11:13 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
متابعة: ضمياء فالح
تحول قميص برشلونة لمعرض متنقل لماركات الفنانين والموسيقيين بعد رعاية منصة سبوتيفاي الموسيقية للنادي. وستكون ماركة المطربة الإسبانية روزاليا على قميص نجوم برشلونة في «كلاسيكو» 19 مارس الجاري بعدما ارتدى النجوم ماركة المطرب الكندي «دريك» (البومة ) في ذهاب «الكلاسيكو» بمناسبة وصول نسبة مشاهدة أغانيه على المنصة إلى 50 مليار مشاهد.
وفاز ريال مدريد في ذهاب الدوري 3-1 في معقله البرنابيو، لكن يأمل برشلونة أن يكون فأل ماركة ابنة المدينة ذات الـ30 عاماً أفضل من دريك ومتلازمة لعنته. واختير شكل الماركة من ألبوم روزاليا «موتومامي»، وتعد المطربة من أشهر المطربات في إسبانيا وحصدت جائزتي جرامي و8 جوائز جرامي لاتينية وتم اختيارها مرتين في قائمة النساء الأكثر تأثيراً في العالم وفق فوربس.
وبدأت شراكة برشلونة مع سبوتيفاي رسمياً في يونيو الماضي وتنص على رعاية القميص لـ4 سنوات، علاوة على قميص فريق الأكاديمية، كما أعيدت تسمية الملعب ليكون سبوتيفاي كامب نو. ورغم مشاكل برشلونة المالية إلا أنه يتفوق على الريال بـ9 نقاط في الصدارة وفوزه بـ«الكلاسيكو» يمثل خطوة كبيرة نحو حصد لقب الليغا لأول مرة منذ 2018-2019.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5n8htp88

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"