عادي
خلال حفل أقيم برعاية محمد بن راشد

عبدالله المري يسلم الشهادات لخريجي أكاديمية شرطة دبي

23:23 مساء
قراءة دقيقتين
عبد الله المري يسلم الشهادات للخريجين من المرشحين والمرشحات

دبي: «الخليج»

سلّم الفريق عبدالله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، شهادات التخريج للطلبة المرشحين والمرشحات الذين احتفلت بهم أكاديمية شرطة دبي، ضمن حفل أقيم برعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، وشهده سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، في ميدان التخريج العام في الأكاديمية.

وأقيم الحفل بحضور اللواء الدكتور غيث غانم السويدي، مساعد القائد العام لشؤون الأكاديمية والتدريب، والعميد الدكتور محمد بطي الشامسي، مدير أكاديمية شرطة دبي.

وقال عبدالله المري في كلمته: «أبنائي وبناتي الخريجات، أبارك لكم تخرّجكم والانتهاء من مرحلة التأهيل وصقل المهارات».

وألقى العقيد الدكتور أحمد محمد يوسف الشحي، عميد أكاديمية شرطة دبي، كلمة قال فيها: «نعتز بأن نقدم كوكبة جديدة متميزة من بناتنا وأبنائنا من خريجي الأكاديمية، نضيفهم إلى رصيدها ونؤكد التزامها بتأهيل أجيال من الخريجين الأكفاء، على مبادئ المهنية والعدالة والحق، لا نقبل فيها بالمناصفة».

وأضاف: «العام هو عام الاستدامة، والأساس الذي تقوم عليه الأكاديمية هو التعليم، وبلا شك فإن التعليم هو أحد ممكنات الاستدامة، وذلك من خلال برامجه المستمرة التي تسهم في بناء القدرات في مجال القضاء وإنفاذ القانون وحفظ الأمن. وبهذه المجموعة من الخريجين، يكون خريجو الأكاديمية قد بلغوا 7615 خريجاً وخريجة، تأهّلوا بمعارف نظرية وتطبيقية محترفة في مؤسسة رائدة بكل المقاييس، ولدت شامخة وما زالت وستستمر في حرصها على أن تكون مواكبة للتطور والرقي والتميز».

ووجّه كلمته للخريجين قائلاً: «اعلموا أن المجد لا يُنال إلا بالجد، وأن الراحة يسبقها التعب، وأن ميادين النجاح ليست حكراً على مقاعد الدراسة، فكونوا في أوطانكم وأعمالكم كما عهدناكم عندنا.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc8pszr8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"