عادي

رونالدو يحصل على رخصة سقف.. وابنته تتعلم العربية

11:26 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
الشارقة: ضمياء فالح
حصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على رخصة من بلدية العاصمة البرتغالية، لشبونة، لبناء سقف لشرفته الزجاجية في منزله (6.5 مليون إسترليني ) بعد أوامر من البلدية بإزالة الشرفة الزجاجية، لأنها «تشوه المنظر العام».
وكانت بلدية لشبونة أمرت بإزالة الشرفة الزجاجية في مايو / أيار الماضي بدعوى أن بناءها جرى من دون ترخيص مسبق، وخلافاً لتخطيط المهندس جوزيه ماتيوز، الذي هدد برفع قضية قانونية على صاحب الكرات الذهبية الخمس، لكنها منحته الآن فرصة حتى يوليو/ تموز المقبل لبناء سقف لها لتكون ضمن المنزل.
وتدخلت شقيقتا نجم النصر السعودي حالياً في الجدل بين اللاعب والبلدية وقالت حينها إيلما: «يعتقدون أن من حقهم أن يفرضوا علينا ما نفعله بمنازلنا»، فيما قالت كاتيا المقيمة في البرازيل: «هل يستحق البرتغاليون أن تقيم بينهم ؟». وتضم الشرفة المسبح والجيم و3 غرف نوم واسعة.
وفي سياق متصل، نشرت جورجينا خطيبة النجم البرتغالي التي سيعرض الجزء الثاني من مسلسلها الوثائقي «أنا جورجينا» هذا الشهر على نتفليكس، شريط فيديو، يظهر تعلم ابنتهما ألانا مارتينا اللغة العربية.
وأرسلت جورجينا الشريط لرونالدو وقالت له: «ابنتنا تتحدث العربية».
وتعرض رونالدو، أفضل لاعب في الدوري السعودي لشهر فبراير/ شباط بعد تسجيله 8 أهداف، لنكسة بعد الخسارة أمام الاتحاد وضرب بقدميه قناني المياه غضباً بعد صراخ مشجعي الاتحاد «ميسي، ميسي».
وهذه هي الخسارة الأولى لرونالدو مع فريقه في الدوري، وتسببت في تخليه عن الصدارة بفارق نقطة أمام الاتحاد الذي سجل نجمه البرازيلي رومارينيو هدف المباراة الوحيد.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5t4zfsnb

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"