عادي

المطلعي يواصل سيطرته على فئة «الشل» للسيارات

19:29 مساء
قراءة دقيقة واحدة

خطف بطل فريق فيكتوري تيم للزوارق السريعة، محمد علي سليمان المطلعي، الأضواء في منافسات «الشل» لفئة سيارات الدفع الرباعي ضمن فعاليات الدورة الثامنة من معرض كاستم شو- الإمارات 2023 والذي اختتم مؤخراً في مدينة إكسبو دبي.

وأثبت المطلعي موهبته الفذة في هذا المجال، حيث قدم استعراضاً رائعاً بسيارة فريق «البازوكا» في كورس وحلبة المنافسات محققاً أسرع توقيت بزمن قدره 37 ثانية بعد أداء ثابت دون أخطاء ليكسب الرهان ويتفوق على جميع المشاركين ومن بينهم المتسابق القطري حسن كرم «المركز الثاني»، وسعيد المسماري «المركز الثالث».

وواصل محمد المطلعي، سيطرته المطلقة في هذا التخصص، حيث يعد واحداً من أمهر قائدي سيارات الدفع الرباعي وأكثرهم مهارة وموهبة في ترويض السيارة داخل حلبات التنافس وفق اللوائح والمعايير والشروط الخاصة بالأمن والسلامة، حيث يستطيع قيادة السيارة بوضع عجلتين وإعادتها بكل سلاسة إلى الوضع الطبيعي.

ووجه البطل محمد المطلعي، الشكر الجزيل إلى اللجنة المنظمة للدورة الثامنة من معرض كاستم شو، وأكد أن هذه الرياضة من الرياضات التي تتطلب إعداداً وتحضيراً خاصاً، مشيراً إلى أن تجهيز السيارة يحتاج إلى جهد كبير، كما أن الوصول إلى درجة الاستعداد للمشاركة أمر غير سهل ويتطلب التدريب بالطريقة الصحيحة في الحلبات الرسمية والتي تتوفر فيها كل وسائل الأمن والسلامة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/z7a3fkhz

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"