عادي

ورشة تفاعلية ل «بريد الإمارات» في «الطريق إلى COP28»

23:24 مساء
قراءة دقيقتين

شاركت «مجموعة بريد الإمارات»، اليوم الأربعاء، في فعاليات «الطريق إلى COP28» التي تُعقد تحضيراً لاستضافة الإمارات للدورة الثامنة والعشرين من مؤتمر الأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن تغير المناخ (COP28) في نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل، تحت تنظيم رئاسة المؤتمر ويقودها الشباب.

وتمثَّلت مشاركة المجموعة في إقامة ورشة تفاعلية تمحورت حول موضوع «الاستدامة في الخدمات اللوجستية والتوريد»، وتطرَّقت إلى محاور عدة، من بينها دور «مجموعة بريد الإمارات» في تطبيق مفاهيم الاستدامة في المجال اللوجستي والعمليات المصاحبة له، والمبادرات البيئية المتنوعة التي تعمل المجموعة على اعتمادها في عملياتها.

وجاء انعقاد هذه الورشة في إطار سعي المجموعة لدعم فعاليات «الطريق إلى COP28»، وتعزيز المبادرات الرامية إلى تسريع العمل المناخي وحشد الجهود العالمية في سبيل تحقيق المستهدفات البيئية والمناخية وبناء المستقبل الأخضر والمستدام، كما تعكس التزام المجموعة بالمساهمة في تمكين الشباب الإماراتي ورفدهم بكافة السبل والأدوات، ليؤدوا دورهم في دفع عجلة التقدم والتنمية في مختلف المجالات والقطاعات، تماشياً مع الرؤية الاستشرافية الحكيمة للقيادة الرشيدة.

وقال عبد الله محمد الأشرم، الرئيس التنفيذي ل «بريد الإمارات»: إن العالم يقف على أعتاب مرحلةٍ جديدةٍ من العمل المناخي المشترك، تتوَّجها استضافة دولة الإمارات ل (COP28)، مضيفاً أن هذا الحدث البارز يأتي في إطار الجهود الرائدة التي تبذلها الدولة، لتعزيز العمل المناخي العالمي وإرساء دعائم الاستدامة وتحقيق الطموحات المناخية.

وأشار إلى أن المجموعة تعمل على دعم جهود ومبادرات تمكين الشباب الإماراتي، وتحرص على المساهمة في توفير الفرص، لتطوير معارف وقدرات الشباب والارتقاء بمساهماتهم في العمل المناخي. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p8vb4p2

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"