عادي

سيلينا جوميز تصبح المرأة الأكثر متابعة عبر «إنستغرام»

17:46 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أصبحت سيلينا جوميز أول امرأة تتخطى 400 مليون متابع على منصة «إنستغرام». وحققت جوميز هذا الإنجاز بعد أقل من شهر من إزاحتها كايلي جينر عن لقب المرأة الأكثر متابعة على منصة التواصل الاجتماعي لنشر الصور والفيديوهات، عندما وصل عدد متابعيها إلى 381 مليون متابع، بحسب موقع «بيلبورد».
وجاء هذا الرقم بعد استئناف سيلينا جوميز نشاطها عبر «إنستغرام» خلال يناير الماضي، بعدما توقفت عن استخدام التطبيق منذ 4 سنوات، بسبب ما وصفته بعلاقتها غير الصحية مع المنصة.
وأوكلت جوميز مهمة إدارة حسابها لأحد أعضاء فريقها المعاون، بسبب تأثرها الشديد بالمنصة التي كانت تستحوذ على تفكيرها طوال الوقت، حتى إنها وصلت إلى مرحلة كرهت فيها رؤية ملامحها بدون ماكياج، بسبب اعتيادها الظهور بمؤثرات جمالية في صورها المنشورة عبر «إنستغرام».
وشهد الشهر الماضي شائعات حول خلافات بين سيلينا جوميز وكايلي جينر، وهو ما نفته الأخيرة، بحسب صحيفة لوس أنجلوس تايمز التي أكدت أن جوميز تعتبر نفسها من معجبات كايلي، إلا أن تلك الشائعات يبدو أنها حفزت البعض لأخذ صف المطربة لتكتسب 20 مليون متابع خلال 4 أسابيع.
احتفال سيلينا جوميز بوصفها المرأة الأكثر متابعة عبر «إنستغرام» بـ401 مليون متابع، تقابله أرقام كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، وهما أكثر شخصين متابعة عبر المنصة، حيث يحظى الأول بمتابعة 562 مليون حساب، أما الثاني فيتابعه 443 حساباً.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3uzbfsyv

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"