عادي

الإمارات تنافس على صدارة «ريد بُل فور 2 سكور»

17:06 مساء
قراءة دقيقتين
تفوق فريق «فور جايز» 4 Guys الإماراتي في تصفيات أول نسخة من «ريد بُل فور 2 سكور» التي أقيمت في إمارة الشارقة في دولة الإمارات، وبات يضع نصب عينيه على اللقب العالمي للبطولة الكروية للهواة.
وبعد منافسات جمعت فرقاً من أنحاء الإمارات في البطولة الجديدة والمبتكرة لكرة القدم مع فرق رباعية (4 لاعبين ضد 4)، سيسافر الفريق المحلي المعروف باسم «فور جايز» إلى مقر أحد عمالقة الدوري الألماني لكرة القدم، نادي «أر بي لايبزيج»، للمشاركة في النهائي العالمي في وقت لاحق من هذا العام، ومواجهة 25 من الفرق المتأهلة بدورها من تصفيات بلدانها.
ولا شك أن الفريق سيستفيد من الخبرات الكروية السابقة لمساعدته على سعيه لتحقيق المجد العالمي، فقائده الذي يعمل في شرطة دبي سعيد ناصر، والبالغ من العمر 29 عاماً، هو من المخضرمين على هذا الصعيد؛ إذ سبق أن مثّل الإمارات في النهائيات العالمية لبطولة من ريد بُل لهواة كرة القدم في البرازيل وقطر، وهو يتطلّع اليوم لرحلته المقبلة إلى لايبزيج.
وعلّق ناصر على نتيجة فريقه بالقول: «ما زلت لا أصدق أننا فزنا، هذه الصيغة شيّقة للغاية، وكانت المباراة الأخيرة متقاربة جداً، ولم نفز إلا في اللحظات الأخيرة، الخطوة التالية تتمثل في سفرنا إلى ألمانيا، وأشعر بالفخر لوضع شارة الإمارات حول العالم من جديد».
وتأتي البطولة الجديدة كلياً مع لمسة خاصة تزيد من مستوى الحماسة والتشويق، من خلال احتساب كل هدف هدفَين في الدقيقة الأولى والدقيقة الأخيرة من المباريات التي تمتد على عشر دقائق.
وشكلت التصفيات الإماراتية أولى محطات «ريد بُل فور 2 سكور» في العالم، مع عشر مراحل تصفية أقيمت على امتداد الإمارات، وستقام بطولات تأهيلية مماثلة في أماكن مختلفة من العالم، على أن تكون التصفيات التالية في كينيا وجزر المالديف وموريشيوس ونيويورك.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/musfp2m5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"