عادي

«ضاحية الخالدية» ينظم «يوم الأم للأمّهات المتوفَّيات» للعام الثالث

21:50 مساء
قراءة دقيقة واحدة

الشارقة: «الخليج»

واصل مجلس ضاحية الخالدية التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى تنظيم مبادرته للعام الثالث على التوالي، وتحمل عنوان «مبادرة يوم الأم للأمهات المتوفَّيات».

والمبادرة هي الأولى في مجالس الضواحي، ضمن مبادراته المجتمعية التي تعنى بحفر آبار مياه، صدقة جارية عن المتوفيات من أمهات أهالي الضاحية عن طريق «جمعية الشارقة الخيرية»، تكريماً لهنّ واحتفاءً بيوم الأم لعام 2023، وحرصاً من المجلس على استمرار الفعاليات المجتمعية الخاصة بالأهالي.

جاء ذلك خلال تقديم شيك بقيمة 10 آلاف درهم للجمعية، بحضور خلفان سعيد المري، رئيس المجلس، ومحمد راشد بن جرش، نائب رئيس المجلس، وعمران الحمادي، مسؤول المجلس، وعلي محمد الراشدي، رئيس قطاع الموارد والاستثمار في الجمعية الذي تسلم الشيك نيابةً عن الجمعية.

وتأتي المبادرة في سياق رؤية المجلس لإبراز دور الأم وإبراز العرفان بها، وتكريماً لمكانتها الكبيرة ودورها في بناء الأسرة الصالحة، وبيان ما قامت به من جهود في تنشئة الأجيال التي تسهم في خدمة الوطن وتعظيم منجزاته وإعلاء رايته.

والمبادرة خطوة يهدف المجلس بها إلى تعزيز أعماله في تقدير الأم ومشاركة أهالي ضاحية الخالدية، وسعيهم لبر أمهاتهم.

وتوجه خلفان سعيد المري، بالشكر والثناء لكل أم عملت على العطاء وما قدمته سواء لأسرتها أو لوطنها من عمل، وتربية للأبناء ومساهمتهم في بناء الاجيال.

مؤكداً أن هذا أقل واجب يقدم لهنّ وأن المجلس لم ينس الأمهات المتوفيات، وسيظل قائماً على هذه المبادرة كل عام في هذه المناسبة العظيمة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p9jrccr

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"