عادي

تخفيضات «ليالي رمضان» في الشارقة من 5 إلى 21 إبريل

16:54 مساء
قراءة دقيقتين

الشارقة: «الخليج»

تنطلق فعاليات النسخة ال 40 من مهرجان «ليالي رمضان 2023» في الشارقة، ويعد من أبرز الفعاليات التجارية والتسويقية التي ينظمها مركز إكسبو في الفترة من 5 إلى 21 إبريل/ نيسان المقبل، بدعم من غرفة تجارة وصناعة الشارقة، بمشاركة واسعة من أبرز العلامات التجارية ومتاجر التجزئة والتي ستقدم خصومات تصل إلى 75 % على أكثر من 10 آلاف منتج.

ويحظى الحدث الذي يأتي ضمن فعاليات الدورة ال 33 من «مهرجان رمضان الشارقة»، بإقبال سنوي كبير من الزوار الذين يحرصون على التوافد، للاطلاع على ما يقدمه العارضون من منتجات وسلع متنوعة، والاستفادة من التخفيضات الكبرى والعروض الجاذبة والجوائز القيّمة، إلى جانب الاستمتاع بالبرامج الثقافية والفنية والأنشطة الترفيهية، والتعرف إلى أشهى المأكولات الشهية المحلية والعربية والعالمية.

ويُشكل المعرض فعالية عائلية متكاملة تمتد على مدار 17 يوماً، ملبية كافة الاحتياجات الاستهلاكية للزوار خلال الشهر الفضيل، وصولاً إلى الأيام الأخيرة منه التي تشهد التحضير للاحتفال بعيد الفطر المبارك، كما يضم منطقة مخصصة للألعاب والنشاطات المملوءة بالمرح التي تناسب مختلف الفئات العمرية، إلى جانب قرية التراث والتي ستقدم عروضاً فنية تراثية ومعروضات من الملابس الشعبية والأدوات والمشغولات اليدوية والبخور والمشروبات والأطباق الشعبية والرمضانية.

فعاليات تجارية وترفيهية

وأكد عبد الله سلطان العويس، رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الشارقة، رئيس مجلس إدارة مركز إكسبو، الحرص على تنظيم واستضافة فعاليات تجارية وترفيهية، تعزز سمعة الإمارة وترسخ مكانتها وجهةً عائلية للسياحة والتسوق، مشيراً إلى أن «ليالي رمضان» هو واحد من المبادرات النوعية.

فعاليات متنوعة

من جانبه، قال سيف محمد المدفع الرئيس التنفيذي لمركز إكسبو الشارقة: يسرنا أن نشارك سنوياً زوار المعرض احتفالاتهم بشهر رمضان المبارك والعيد من خلال مهرجان ليالي رمضان بفعالياته المتنوعة، وعروضه التسويقية الجاذبة، مشيراً إلى أن المعرض سيوفر للعائلات والأشخاص قضاء تجربة تسوق مميزة وبأسعار تنافسية لا تضاهى.

وتشمل قائمة المعروضات الهدايا، والمنتجات الجديدة، والعطور، ومستحضرات التجميل، والأجهزة الكهربائية، والتجهيزات المنزلية، والأثاث والديكورات الداخلية، والمنسوجات والأزياء، والملابس والمعدات الرياضية، والقرطاسية، والمواد الغذائية، والزهور الطبيعية والاصطناعية، والهواتف النقالة، وأجهزة الكمبيوتر وملحقاتها، وألعاب الأطفال.

ويفتتح المعرض يومياً من الساعة 5 مساءً وحتى الساعة 1 ليلاً خلال أيام شهر رمضان ومن الساعة 3 مساءً وحتى الساعة 12 ليلاً خلال أيام عيد الفطر المبارك.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mryvdc3m

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"