عادي
أطلقت عدداً من المبادرات والفعاليات

«دبي القابضة لإدارة الأصول» تدعم السعادة وجودة الحياة

17:36 مساء
قراءة دقيقتين
1
أحمد السويدي

دبي:«الخليج»

انسجاماً مع رؤية دولة الإمارات الطموحة، لتصبح في صدارة أفضل دول العالم، وجهةً عالميةً مفضّلة للعيش والاستقرار والرفاهية، تحرص شركة «دبي القابضة لإدارة الأصول» على مواصلة الإسهام بفاعلية، في تنفيذ استراتيجية السعادة وجودة الحياة في دبي.

وتسعى إلى تحقيق ذلك بتنظيم مجموعة واسعة من الفعاليات والأنشطة، وتزويد مجمّعاتها السكنية بما يلزم من المرافق الخدمية والترفيهية والرياضية، حرصاً منها على الإسهام في رفع مستوى السعادة في إمارة دبي، والارتقاء بجودة حياة المقيمين فيها وصحتهم النفسية.

ونظّمت الشركة أخيراً ورشة عن الذكاء العاطفي وسعادة الأسرة، بالتعاون مع الدكتورة مايا الهواري، أوّل باحثة دكتوراه إماراتية في الذكاء العاطفي والقيادة. وأضاءت هذه الورشة على الطاقة الإيجابية وأهمية السعادة، وكيفية الحفاظ عليها، وأثرها الإيجابي الملحوظ في الصحة النفسية والعقلية لكل أفراد الأسرة والمجتمع بشكل عام.

وقدّمت الدكتورة الهواري، مجموعة من النصائح والتقنيات العملية التي يمكن للمقيمين الالتزام بها في حياتهم اليومية لرفع مستوى سعادتهم وراحتهم النفسية. وتناولت الورشة، كذلك، أحدث النظريات العلمية والتجارب التطبيقية المرتبطة بكيفية إيجاد السعادة لدى الفرد والمجتمع.

وكذلك، بادرت الشركة التي تملك إحدى أكبر المحافظ الاستثمارية من المجمّعات السكنية العصرية والمتكاملة وتديرها، إلى تنظيم نحو 60 فعالية لتعزيز المشاركة المجتمعية. وقد استقطبت نحو 40 ألف مقيم على مدار العام الفائت.

وتضمّنت هذه الفعاليات عروضاً ترفيهية للأطفال وورش متنوعة للكبار، مثل تنسيق الحدائق والزراعة العضوية، فضلاً عن مبادرات واحتفالات مرتبطة بعيد الأم، وشهر رمضان الكريم، وعيدي الفطر والأضحى، وغيرها من المناسبات الرسمية والعالمية.

وقال أحمد السويدي، المدير العام للمجمّعات السكنية: «نؤمن في «دبي القابضة لإدارة الأصول» بأنّ رفع مستوى السعادة وجودة الحياة لدى أفراد المجتمع ليس مجرّد مسؤولية فحسب، بل نهج استراتيجي عام تحرص قيادتنا الرشيدة على تبنّيه، لترسيخ دبي وجهةً عالميةً للعيش والعمل والاستقرار. وإننا نؤكد من جديد التزامنا الراسخ بدعم استراتيجية السعادة وجودة الحياة في دبي ومواصلة الإسهام في تعزيز رفاهية مجتمعنا وازدهاره. وتُعدّ الورشة التي نظّمناها أخيراً، خير مثال على التزامنا برفع مستوى السعادة والرفاهية».

وتؤكد مبادرات الشركة التزامها بقيمها الجوهرية ورؤيتها المستقبلية التي تنسجم مع مبادرة دبي للسعادة والبرنامج الوطني للسعادة وجودة الحياة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yrj3uf86

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"