عادي

24 فريقاً في 4 ألعاب مختلفة ببطولة القوز الرمضانية

20:35 مساء
قراءة دقيقتين
فاطمة بوحجير مع اللجنة المنظمة وممثلي فرق البطولة

دبي: عصام هجو

سحبت اللجنة المنظمة لبطولة القوز الرمضانية لكرة القدم قرعة البطولة في نادي ضباط الشرطة في دبي، بحضور فاطمة بوحجير منسقة مبادرة الروح الإيجابية، ومدير البطولة جعفر فولاد، وأعضاء اللجنة المنظمة محمد فلامرزي وعبدالله حسن ومجيد غلوم وحميد جاسم السويدي ومديري الفرق الذين بلغ عددهم 16 مندوباً يمثلون 16 فريقاً وتم تقسيم فرق الرجال إلى 4 مجموعات والناشئين إلى مجموعتين، والكرة الطائرة تشارك فيها 6 فرق، ومثلها في بطولة شد الحبل، وتم تقسيم الفرق أيضاً إلى مجموعتين ليصبح مجموع كل الفرق المشاركة 24 فريقاً في 4 بطولات مختلفة.

وتقرر أن يكون حفل الافتتاح في العاشرة من مساء الأربعاء، وستكون البطولة برعاية مميزة لإدارة الروح الإيجابية لشرطة دبي وأفراد المجتمع، وستقام البطولة في حديقة القوز.

وقالت فاطمة بوحجير إن الملتقى يأتي لترسيخ الدور المجتمعي لشرطة دبي وشعورها بالمسؤولية تجاه النشء والأسرة بشأن ضرورة استثمار وقتهم في مختلف المجالات التعليمية والرياضية والتوعوية لما في ذلك من أثر إيجابي في بناء شخصيتهم.

وتوجه جعفر فولاد مدير البطولة بالشكر والتقدير إلى إدارة مبادرة الروح الإيجابية وأفراد المجتمع في شرطة دبي، وخص بالشكر فاطمة بوحجير منسق عام المبادرة، وقال: «سنبذل أقصى الجهود من أجل تقديم عمل مميز يليق بالمبادرة المتميزة».

وتمنى من جميع الفرق الحرص على الانضباط، وقال: «ثقتنا في مديري وإداريي الفرق كبيرة في التعاون مع اللجنة المنظمة»، وقال أيضاً: «نتمنى أن يقضي جمهور بطولة القوز أجمل وأسعد الأوقات في رحاب البطولة الرمضانية التي تحتضنها حديقة القوز التي تشتهر باستقطاب محبي كرة القدم والرياضة من أبناء المنطقة الذين يشكلون ألوان الطيف لأندية دبي، وسوف تفاجئ البطولة جمهورها بمشاركة وحضور عدد من النجوم الجماهيريين في كرة القدم».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/zsve3pkx

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"