عادي

شرطة رأس الخيمة تطلق حملة «كافح التسوّل»

00:20 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
شرطة رأس الخيمة

أطلقت القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة، ممثلة في إدارة الإعلام والعلاقات العامة، فرع التوعية والحملات الإعلامية، حملة كافح التسوّل وساعد من يستحق، بالتعاون مع إدارة التحريات والمباحث الجنائية، وإدارة مراكز الشرطة الشاملة، وأفرع الشرطة المجتمعية بمراكز الشرطة الشاملة.

تأتي هذه الحملة ضمن مبادرات شرطة رأس الخيمة التوعوية لنشر ثقافة التوعية الأمنية للحد من السلوكيات والظواهر الأمنية من خلال نشر المواد التوعوية عبر منصاتها على مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام المختلفة، تنفيذاً لمبادرات وزارة الداخلية للحد من ظاهرة التسوّل واستكمالاً للحملات التي تطلقها شرطة رأس الخيمة للحد من الظواهر السلبية التي تتزايد خلال شهر رمضان المبارك بانتشار المتسولين والباعة مستغلين عاطفة الجمهور بتقديم يد العون لهم.

وقال العقيد حمد عبد الله العوضي، مدير الإدارة بالإنابة، إن حملة «كافح التسوّل وساعد من يستحق» تستهدف تعزيز الوعي المجتمعي بمخاطر التسوّل، وتوجيه أفراد المجتمع إلى القنوات الرسمية والموثوقة للتبرع وفعل الخير.

من جانبه، أوضح النقيب سعيد المسافري، مدير فرع التوعية والحملات الإعلامية، أن برنامج الحملة يمتد طيلة شهر رمضان المبارك، للتوعية بعدم الاستجابة للمتسولين الذين يستعطفون الآخرين بتكاليف الفواتير، أو الدراسة، أو العلاج، وأجرة المنزل، وغيرها. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ywcur4n6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"