عادي

مليحة يكرّم إداريي الألعاب الجماعية والفردية

20:28 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أشاد نادي مليحة بعطاءات أبناء الوطن من منطقة مليحة من الإداريين المشرفين على قطاعات الرياضة للألعاب الفردية والجماعية، وأدوارهم في خدمة الرياضة والاهتمام بالشباب والنشء.

وأثنى النادي على أدوارهم وما يقدمونه من جهود التزاماً بالمسؤولية القيادية والإشرافية، وحرصهم على نجاح أداء اللاعبين في مختلف الرياضات واكتسابهم المهارات اللازمة، فضلاً عن القيم والأخلاق السمحة وتأهيلهم للمشاركات في مختلف المحافل.

جاء ذلك خلال حفل، كرم فيه محمد سلطان الخاصوني رئيس مجلس إدارة النادي، الإداريين من كافة القطاعات الرياضية، وأشاد بجهودهم وعطائهم وحرصهم على الشباب والنشء.

وشمل التكريم كل من سالم سعيد الكتبي إداري كرة الطائرة، وسالم محمد حارب إداري كرة الطائرة، ومحمد سيف الكتبي إداري الشطرنج، وأحمد راشد الكتبي إداري التايكواندو، وسلطان سيف الكتبي إداري القوس والسهم، وسعيد سلطان زايد الكتبي إداري التايكواندو، وعبدالله مبارك الكتبي إداري مدرسة كرة القدم، ومحمد مصبح بن حضيبة مشرف المراحل السنية لكرة القدم.

وأكد محمد سلطان الخاصوني، أن تميز النادي يأتي من تميز إدارييه، وتوجه لهم بالشكر على دورهم، مؤكداً أهمية مواصلة دورهم في خدمة الأبناء من أجل تميزهم ونجاحهم الرياضي والاجتماعي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/54dhu3pn

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"