عادي

وفاء عامر: «مها أبو قريع» تستحق مسلسلاً بمفردها

16:37 مساء
قراءة دقيقتين
لقطة من مسلسل«الكتيبة 101»
القاهرة: نورا حسن
حالة من السعادة تسيطر على الفنانة المصرية وفاء عامر بسبب ردود الفعل الإيجابية التي تتلقاها على مشاركتها في موسم الدراما في رمضان؛ إذ تشارك في مسلسلي «الكتيبة 101» بطولة عمرو يوسف وآسر ياسين، و«حضرة العمدة» بطولة روبي.
قالت عامر: سعيدة جداً برد الفعل حول شخصية السيدة «مها أبو قريع»، من نساء سيناء المناضلات؛ فهي نموذج مشرف للمرأة المصرية، وعلى الرغم من قصر دورها في المسلسل إلا أن الجمهور أحبها وأعجب بها وتعاطف جداً معها، لدرجة أن عدداً كبيراً من المتابعين للعمل قالوا لي: إن هذه السيدة تحتاج إلى مسلسل كامل عنها يظهر شجاعتها ويقدم كل جوانب شخصيتها، خاصة أنها واحدة من أهم السيدات اللاتي قدّمن أرواحهن فداء للوطن، وأتمنى أن أكون أوفيتها حقها من خلال تجسيدي لها.
مسلسل الكتيبة 101، بطولة عمرو يوسف، وآسر ياسين، ولبلبة، وفتحي عبد الوهاب، وخالد الصاوي، وأحمد صلاح حسني، وميرنا نور الدين، ونهال عنبر، ورشا مهدي، وإسلام جمال، ووليد فواز، ومحمود ياسين جونيور، وأحمد عبد الله محمود، ومحمود حجازي، وتميم عبده، وسالي حماد، والطفل منذر مهران، مع عدد من ضيوف الشرف منهم محمد رجب، وأحمد عبد العزيز، ونور النبوي، ويوسف عثمان. تأليف إياد صالح، وإخراج محمد سلامة.
أما عن دورها في مسلسل «حضرة العمدة»، فتقول: هذا العمل للتاريخ والحلقات المقبلة ستشهد العديد من الصراعات والمفاجآت التي ستدعم الهدف الذي كتب من أجله المسلسل، والذي أتشرف بالمشاركة فيه، والذي يعتمد على فلسفة مؤلفه ورؤيته تجاه قضايا المرأة؛ مما يجعله يعد نقلة نوعية في الدراما؛ إذ يناقش قضية تمكين المرأة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3n3nnuur

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"