عادي

اتفاقية بين «السعودي الألماني» و«أمريكية الإمارات»

00:01 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
خلال توقيع الاتفاقية بين السعودي الألماني وأمريكية الإمارات
توقيع الاتفاقية بين السعودي الألماني وأمريكية الإمارات

دبي: «الخليج»

وقعت مجموعة مستشفيات السعودي الألماني بدبي، اتفاقية شراكة مع الجامعة الأمريكية في الإمارات، للتعاون في المجالات التعليمية والأكاديمية وتأهيل الطلاب والخريجين.

وقع الاتفاقية الدكتورة ريم عثمان المديرة الإقليمية لمجموعة السعودي الألماني، والدكتور مثنى عبدالرزاق رئيس الجامعة.

وقالت الدكتورة ريم عثمان، إن الاتفاقية تتيح تطوير برامج تدريبية مشتركة ومتطورة للطلاب في مجالات الرعاية الصحية والإدارة، كما تهدف إلى تيسير المشاريع البحثية والبرامج التدريبية للخريجين ومنحهم الخبرات اللازمة لبدء حياتهم العملية.

وأضافت أن المجموعة وقعت هذه الاتفاقية لمنح الطلاب وخريجي الجامعة الأمريكية في الإمارات المهارات اللازمة في مجال التعليم الطبي والبحوث الطبية، بما يعزز الرعاية الصحية المتخصصة وتحسين جودة الرعاية الصحية في الإمارات والمنطقة.

وبموجب الاتفاقية سيتم توفير فرص التأهيل والتدريب لطلاب الجامعة الأمريكية في الإمارات في مستشفيات السعودي الألماني بمختلف أقسامها وتخصصاتها.

من جانبه، قال الدكتور مثنى عبدالرزاق، إن مجموعة مستشفيات السعودي الألماني تتميز بمستوى متميز في مجال الرعاية الصحية ويتمتع الأطباء والممرضون والموظفون بخبرة واسعة، ويتم تطبيق المعايير الطبية الدولية.

وأضاف أن هذه الاتفاقية تأتي من منطلق حرص الجامعة على تأهيل الطلاب للعمل في المجال الصحي، ودمج خريجي الجامعة في الحياة العملية بالصورة المثلى، وإكسابهم كافة الخبرات اللازمة لبناء مستقبل أفضل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/23f53p25

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"