عادي

«الخارجية» تطرح 25 وظيفة شاغرة جديدة

01:20 صباحا
قراءة دقيقتين

أبوظبي: عماد الدين خليل
طرحت وزارة الخارجية والتعاون الدولي، وظائف جديدة للباحثين عن عمل، في مختلف التخصصات والمجالات عبر صفحة التوظيف الخاصة بالوزارة عبر الموقع الإلكتروني والتطبيق الذكي.

بلغ عدد الوظائف المطروحة حتى أمس الجمعة 25 وظيفة منها «مهندس أول أملاك وتخطيط، ومهندس أملاك وتخطيط، وإداري خدمات مساندة، ورئيس قسم المحتوى الرقمي، ومحاسب أول بعثات، وأخصائي أول سياسات وتخطيط قوى بشرية، وأخصائي أول خدمات موظفين، ومترجم (إنجليزي - فرنسي)، ومدير مكتب، وأخصائي تنفيذ ومتابعة».

وعرفت الوزارة الأدوار والواجبات والمسؤوليات المتخصصة لكل وظيفة والتي ينبغي أن تكون بالمتقدم للوظيفة، إضافة إلى الحد الأدنى لمتطلبات شغل الوظيفة من حيث الدرجة العلمية والاختصاص، وعدد سنوات الخبرة المقيمة ذات الارتباط بكل وظيفة.

ودعت الباحثين عن عمل إلى استكشاف عالم من الفرص الوظيفية في الوزارة من خلال الانضمام إلى مجتمع المواهب الخاص بالوزارة عبر زيارة صفحة التوظيف وتسجيل الدخول وملء البيانات المطلوبة للتقدم على الوظائف الشاغرة بكل سهولة ويسر.

وأكدت أنها تعمل على استقطاب وتعيين وتطوير وتحفيز الكفاءات والكوادر البشرية من خلال توفير بيئة عمل عادلة وجذابة، وتحفزهم على المشاركة بشكل فعّال في الابتكار المؤسسي ورسم مستقبل الوزارة.

وأشارت الوزارة إلى أنها أطلقت العام الماضي في سبتمبر/أيلول 2022 منصة «الوظائف» الإلكترونية لتسجيل بيانات الباحثين عن العمل في الوزارة بجميع قطاعاتها وتخصصاتها كخطوة لاستقطاب المواهب الشابة وأصحاب الاختصاص والخبرة بما يتيح لهم فرصة العمل في الوزارة والابتكار في بيئة العمل المؤسسية.

وتسهم المنصة في توحيد وتحسين ورفع كفاءة الإجراءات المتعلقة بالتوظيف في الوزارة بما يتواكب مع توجهات حكومة دولة الإمارات في استقطاب القدرات والكوادر الوطنية القادرة على العطاء المتميز واستشراف المستقبل وتحقيق تطلعات وتوجهات القيادة الرشيدة.

وعقدت «الخارجية» عدة شراكات استراتيجية مع عدد من الجهات المختلفة مثل أكاديمية أنور قرقاش الدبلوماسية لتقدم برامج متعددة في المجال السياسي والاقتصادي والثقافي والقطاع القنصلي والتي تسهم في التطور الوظيفي للموظف بشكل مستدام وأكاديمية سوق أبوظبي العالمي التي تقدم برامج تخصصية في الخدمات المساندة.

وتقدم الوزارة برامج متنوعة للخريجين تسهم في إعداد فئة من الشباب لإدارة مراكز تقييم الكفاءات والمواهب في الوزارة، وبرنامج تدريب الخريجين في إدارة الشؤون المالية من خلال انتسابهم في الشركات العالمية الرائدة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/43yyxd9c

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"