عادي
المنافسات تنطلق 13 مايو بـ3 مباريات

سلة «الفرسان» تستهل حملة الدفاع عن الكأس بمواجهة البطائح

21:37 مساء
قراءة دقيقتين
من مباراة سابقة لسلة شباب الأهلي والبطائح
  • «الإمبراطور» يواجه «العنابي» و«العميد» يلتقي «الفارس»

دبي: مسعد عبد الوهاب

أعلن اتحاد كرة السلة جدول مباريات كأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة السلة، والتي تنطلق منافساتها يوم 13 مايو المقبل بـ3 مباريات لحساب ربع النهائي، تقام في توقيت واحد «السابعة مساء».. في الأولى يستهل شباب الأهلي حملة الدفاع عن اللقب الذي يحمله بمواجهة البطائح على صالة نادي الوصل، وتجمع الثانية الوصل والوحدة على صالة نادي النصر، بينما يسافر النصر إلى العاصمة لملاقاة الظفرة على صالة نادي الجزيرة.

وتقام مباراتا نصف النهائي يوم 20 مايو، وتجمع الفائز من شباب الأهلي والبطائح مع الرابح من الوصل والوحدة، بينما يلتقي الشارقة الذي منحته القرعة بطاقة تأهل مباشرة إلى هذا الدور مع الفائز من مباراة النصر والظفرة، على أن تحدد الملاعب لاحقاً على ضوء النتائج.

وتقام المباراة النهائية لحسم البطل يوم 26 مايو بين الفائزين من مباراتيّ نصف النهائي.

مواجهات الشباب

كما تم إعلان جدول مباريات كأس فئة الشباب وتستهل يوم 2 مايو باللقاء التمهيدي الذي يجمع النصر والجزيرة في الخامسة مساء على صالة نادي بني ياس، وتقام يوم 9 مايو 4 مباريات في ربع النهائي، تجمع شباب الأهلي والشارقة على صالة الوصل في السابعة مساء، ويلعب البطائح مع الفائز من مباراة النصر والجزيرة، وعلى صالة الجزيرة يلعب الوصل مع العين في الخامسة مساء، ثم بني ياس والوحدة في السادسة والنصف مساء.

وتقام مباريات الدور نصف النهائي يوم 16 مايو، ويلتقي فيها الفائز من شباب الأهلي والشارقة والرابح من مباراة البطائح مع الفائز من المباراة التمهيدية بين النصر والجزيرة، كما يتواجه الفائزان من مباراتي الوصل والعين، وبني ياس والوحدة.

ويقام النهائي يوم 24 مايو، ويجمع الفائزين في الدور نصف النهائي.

مباريات الناشئين

وتستهل منافسات كأس الناشئين يوم 5 مايو بـ4 مباريات في الدور التمهيدي تبدأ في الخامسة مساء، وتجمع البطائح مع الذيد على صالة نادي الشارقة، ومليحة والجزيرة على صالة القطارة، والوصل مع شباب الأهلي على صالة النصر، وخورفكان واتحاد كلباء على صالة الذيد، على أن تقام مباريات ربع النهائي يوم 12 مايو، ونصف النهائي في 19 مايو، والنهائي 27 مايو.

منافسات الأشبال

وتنطلق منافسات كأس الأشبال بوم 6 مايو بـ4 مباريات في الدور التمهيدي، تجمع النصر مع العين، والمدام وشباب الأهلي، والجزيرة الحمراء والشارقة، والظفرة مع مليحة، وتستكمل منافسات الدور التمهيدي يوم 7 مايو، بمباريات خورفكان مع الجزيرة ودبا الحصن مع الحمرية والذيد مع اتحاد كلباء، والوصل والبطائح، على أن تقام ربع النهائي يوم 14 مايو، ونصف النهائي يوم 20 مايو، والنهائي 23 مايو.

وتنطلق منافسات كأس البراعم «أ» يوم 29 إبريل بـ5 مباريات في الدور التمهيدي تجمع النصر مع الوحدة، والوصل واتحاد كلباء، والبطائح مع مليحة، والجزيرة مع خورفكان، ويستكمل التمهيدي يوم 30 إبريل، بـ4 مباريات تجمع الشارقة مع العين، وشباب الأهلي والظفرة، والجزيرة الحمراء مع دبا الحصن، والمدام مع الرابح من الحمرية والذيد، على أن يقام ربع النهائي يوم 18 مايو ونصف النهائي يوم 21 مايو، والنهائي 27 مايو.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5axd7kyb

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"