عادي

«سوبر ماريو» يحافظ على صدارة شباك التذاكر في أمريكا الشمالية

16:26 مساء
قراءة دقيقة واحدة
حافظ فيلم «ذي سوبر ماريو براذرز. موفي» (The Super Mario Bros. Movie)، الأحد، على صدارة شباك التذاكر في أمريكا الشمالية، في أداء قد يكون من بين الأفضل للأفلام المطروحة هذه السنة.
وحقق فيلم التحريك الذي تولّت إنتاجه استوديوهات «يونيفرسال»، و«نينتندو»، و«إلومينايشن» عائدات بلغت 347 مليون دولار منذ بدء عرضه خلال عطلة عيد الفصح في دور السينما في الولايات المتحدة وكندا، بحسب الأرقام الأولية التي أصدرتها شركة «إكزبيتر ريليشنز» المتخصصة.
وحلّ ثانياً في الترتيب فيلم «ذي بوبس إكزورسيست» الذي يؤدي راسل كرو دور البطولة فيه محققاً 9.1 ملايين دولار، في نتيجة تظهر فارقاً كبيراً عمّا حققه فيلم واحدة من أشهر الشخصيات في تاريخ ألعاب الفيديو.
وكانت المرتبة الثالثة من نصيب فيلم «جون ويك: تشابتر 4» مع عائدات بلغت 7.9 ملايين دولار. ويتولى كيانو ريفز في هذا العمل دور قاتل محترف يحارب مجموعة إجرامية دولية. حقق الفيلم خلال الأسابيع الأربعة التي عُرض فيها في صالات أمريكا الشمالية 160 مليون دولار.
وجاء في المرتبة الرابعة فيلم «رينفيلد» الكوميدي الذي يؤدي نيكولاس كيدج فيه دور دراكولا محققاً 7.7 ملايين دولار في أول عطلة نهاية أسبوع له.
وحلّ خامساً فيلم «إر» للمخرج بن أفليك، الذي يتناول تاريخ ماركة «نايكي» الرياضية ودور لاعب كرة السلة الأمريكي الشهير مايكل جوردان في إطلاق هذه العلامة التجارية، مع عائدات بلغت 7.7 ملايين دولار.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdd72fsd

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"