عادي

عيد ميلاد روجينا وانتهاء تصوير «ستهم» في حفل واحد

20:30 مساء
قراءة دقيقة واحدة
القاهرة – أشرف توفيق
احتفلت الفنانة المصرية روجينا بانتهاء تصوير مسلسل «ستهم» الذي يتم عرضه خلال الموسم الرمضاني الحالي، حيث جاء الاحتفال بانتهاء التصوير متزامناً مع عيد ميلادها، معبرة عن سعادتها بالنجاح الكبير الذي حققه المسلسل.
نشرت روجينا العديد من الصور التي تجمعها مع زوجها الدكتور أشرف زكي وابنتها مريم، وفريق عمل مسلسل «ستهم» من الاحتفال بعيد ميلادها وانتهاء تصوير المسلسل.
وعلقت روجينا على الصور، قائلة: «الحمد والشكر لله، أدام الله علينا نعمتي الحب والنجاح، شكراً لكل فريق عمل ستهم أمام الكاميرا وخلفها، وشكراً الكاتب الرائع ناصر عبد الرحمن، ملحمة فنية وقضية مهمة تمس القلوب، بكلماتك صنعت النجاح، وشكراً للمخرج رؤوف عبد العزيز، المخرج الرائع الإنسان الخلوق الفنان، أنت البطل الحقيقي لمسلسل ستهم ثاني تعاون وثاني نجاح ربنا يجمعنا دائما على خير بالنجاح».
يذكر أن مسلسل «ستهم»، بطولة روجينا، وإياد نصار، وجهاد سعد، ونانسي صلاح، وأحمد الرافعي، ومحمد عبد الحافظ، وإبراهيم السمان، بيومي فؤاد، وسلوى عثمان بالإضافة إلى شيخ المنشدين ياسين التهامي، في أول تجاربه ظهور له في الدراما، من تأليف ناصر عبد الرحمن، وتحت قيادة المخرج رؤوف عبد العزيز.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/33suk733

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"