عادي

ممثلة مصرية تطالب بتجريم انتقاد كبار الفنانين

17:43 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أكدت الممثلة المصرية زينة، أنها تعتز بعلاقتها بالنجمة نادية الجندي، وتتمنى العمل معها بأي دور في أعمالها الفنية. وأوضحت زينة أن نادية الجندي ساندتها كثيراً منذ بدايتها، مشيدة بأخلاقها وتواضعها الدائمين، وموهبتها الفنية الكبيرة، بحسب تصريحات لقناة «القاهرة والناس».
وأكدت أنها تعتبر نادية الجندي ثروة قومية كبيرة، يجب الحفاظ عليها، بعد الأفلام التي قدمتها طوال مشوارها الفني، مشيرة إلى ضرورة تجريم الإساءة إليها هي وباقي جيلها من الفنانين.
وأشارت زينة إلى أن هؤلاء الفنانين صنعوا تاريخاً فنياً كبيراً، ومن العيب انتقادهم أو توجيه العبارات المسيئة إليهم، موجهة اللوم في ذلك إلى مقدمي البرامج الذين يستضيفون فنانين بلا أعمال، ليتحدثوا عن النجوم الكبار بشكل سلبي. وطالبت مقدمي البرامج باستضافة الفنانين الناجحين الذين ظهروا في أعمال فنية مؤخراً، للتحدث عنها، بدلاً من منح الشهرة والأضواء لفنانين بلا أعمال جيدة.
وقالت زينة إنها تعرضت للإساءة من العديد من الفنانين الذين ظهروا في البرامج للتحدث عن مواقف جمعتهم منذ سنوات، مستغربة صمتهم لتلك الفترات الطويلة، مطالبة بإصدار نقابة المهن التمثيلية قانوناً يجرم تلك التصريحات.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ycksrcuk

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"