عادي

«دبي لصيد الأسماك» تنطلق الخميس

20:38 مساء
قراءة دقيقة واحدة

تنطلق الخميس منافسات الجولة الثانية من بطولة دبي لصيد الأسماك التي ينظمها نادي دبي الدولي للرياضات البحرية ضمن روزنامة فعاليات الموسم الرياضي البحري 2022-2023.

يتنافس المتسابقون من محبي هوايات صيد الأسماك على ألقاب وجوائز فئتين: الأولى صيد سمك الكنعد (الكينيغ فيش) والثانية صيد سمك السكل (كوبيا).

وأكملت اللجنة المنظمة في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية جميع التجهيزات لبدء مراحل التنافس بإعلان كلمة السر للمتسابقين المشاركين، وحددت مكان تسليم الصيد، وكذلك لقطات الفيديو التوضيحية لدى لجنة التحكيم التي ترابط يومياً حتى موعد الختام يوم الأحد.

ورصد نادي دبي الدولي للرياضات البحرية جوائز مالية تصل إلى 165 ألف درهم للفائزين في منافسات الجولة الثانية؛ إذ ستوزع 135 ألف درهم على المتفوقين في فئة سمك الكنعد، ويحصل أصحاب المراكز الثلاثة الأولى في فئة السكل على مبلغ 30 ألف درهم، وقد حرص النادي على توجيه الشكر للشركات والمؤسسات الوطنية التي تقدم دعمها للحدث؛ إذ تم رصد جوائز عينية أخرى مقدّمة من مؤسسة (اليازي مارين).

وكانت شركة دلما مارين للتجهيزات الصناعية والخدمات البحرية -في إطار شراكتها المستمرة مع نادي دبي الدولي للرياضات البحرية- قد أعلنت في شهر مارس الماضي عبر أيوب الخاجة مدير عام الشركة عن تخصيص 25 ألف درهم كجائزة تقديرية لبطل الموسم في مسابقة صيد أسماك (الكنعد).

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3j38xx7h

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"