عادي
3.2 مليار درهم الإيرادات بارتفاع 106%

أرباح «الجرافات البحرية» تقفز 366% إلى 303 ملايين درهم

19:34 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أبوظبي: «الخليج»

حققت مجموعة الجرافات البحرية الوطنية، نمواً قياسياً في صافي أرباحها بنسبة 366% خلال الربع الأول من عام 2023، لتصل إلى 303 ملايين درهم، مقارنة بأرباحها الصافية البالغة 65 مليون درهم خلال الفترة ذاتها العام الماضي.

ونتجت تلك الأرباح عن مضاعفة الإيرادات خلال الربع الأول المنتهي في 31 مارس، لتصل إلى 3.2 مليار درهم، مقارنة بإيرادات حجمها 1.55 مليار درهم خلال الربع الأول 2022، بنمو نسبته 106%.

وقال محمد ثاني مرشد غنام الرميثي، رئيس مجلس إدارة المجموعة: «واصلنا خلال الربع الأول تحقيق نمو استثنائي على مستوى الإيرادات والأرباح، وذلك بفضل إيماننا بقدراتنا وحرصنا على تنفيذ استراتيجية التوسع وتلبية متطلبات العملاء، وكسب ثقتهم المتزايدة في إمكاناتنا. من خلال محافظتنا على الأداء المتصاعد ونشاط عملياتنا والفوز بمشاريع جديدة، سنواصل تحقيق مستوى نمو قياسي، مع التركيز على كفاءة العمليات وتحسين مستويات الربحية».

من جانبه، قال المهندس ياسر زغلول، الرئيس التنفيذي لمجموعة الجرافات البحرية الوطنية: «يسعدنا الإعلان أن النتائج المالية للربع الأول من هذا العام تجاوزت توقعاتنا، مما يعكس نجاح مبادراتنا الاستراتيجية وقوة ومرونة نموذج أعمالنا. نحن ملتزمون بتحقيق نمو مستدام من خلال تركيزنا على الفوز بمشاريع جديدة، وتوسيع نطاق أعمالنا في أسواق رئيسية إضافية، والاستفادة من تقنياتنا وقدراتنا المتطورة وتحسين عملياتنا لزيادة الكفاءة والربحية».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4v9fky98

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"