عادي

حملة «سوشال ميديا» عنيفة ضد لاعب الأهلي المصري بسبب صورة

15:43 مساء
قراءة دقيقة واحدة
تعّرض محمد فخري لاعب النادي الأهلي المصري لهجوم شديد، عقب مباراة فريقه أمام الرجاء المغربي، التي جمعتهما السبت، في الدار البيضاء.
الهجوم الذي شنّته جماهير الأهلي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بدأ عقب نشر الحساب الرسمي للفريق صورة لفخري خلال تفقده أرضية ملعب استاد محمد الخامس، وقيامه بالتقاط بعض الصور، منها صورة لجمهور الفريق المنافس، قبل انطلاق المباراة.
الصورة قابلها عدد من الجماهير بانتقادات وسخرية، مطالبين برحيله عن الأهلي، لكن اللاعب رد على هذه التعليقات، كاتباً عبر حسابه على إنستجرام: «الأمر تجاوز حدود الانتقاد وأصبح مؤذياً.. حسبي الله ونعم الوكيل».
وفي مبادرة لدعم زميلهم، نشر لاعبو الأهلي في غرفة الملابس عقب المباراة صورة برفقة محمد فخري وهم يشيرون إليه، ونشر الحساب الرسمي للنادي الصورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مرفقة بتعليق: «عائلة واحدة».
وهاجم الإعلامي المصري أحمد شوبير ما قامت به الجماهير ضد لاعب الأهلي، كاتباً عبر فيسبوك: «هناك هجوم وتطاول وخروج على كل الأعراف والتقاليد تجاه أي لاعب في الفريق.. حدث مع قفشة والشناوى ومحمد هاني وحالياً يحدث مع لاعب صغير في بداية خطواته ولم يخطئ في أي شيء.. شد حيلك يا فخري.. وإن شاء الله ربنا هيوفقك وردك هيكون في الملعب».
وكان الرجاء المغربي استضاف الأهلي على استاد محمد الخامس، السبت، ضمن إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، وانتهى اللقاء بالتعادل السلبي بدون أهداف بين الفريقين.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5n7huppt

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"