عادي
حصد فضية «آسيوية التجديف»

أحمد خميس يضمن مقعداً في بطولة العالم

00:22 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
5

حصدت الإمارات 3 ميداليات في البطولة الآسيوية الأولى للتجديف الشاطئي، التي اختتمت في مدينة باتايا التايلاندية. وحقق أحمد خميس الحمادي، نجم المنتخب، إنجازاً فريداً وجديداً، بإحرازه الميدالية الفضية في «فردي الرجال»، بعد نجاحه في بلوغ النهائي والمنافسة على «الذهبية» التي انحازت بفارق قليل إلى منافسه التايلاندي.

انتزع الحمادي بحضوره اللافت في البطولة الآسيوية، بطاقة التأهل للمشاركة في «التجديف الشاطئي»، ضمن دورة الألعاب الشاطئية العالمية المقررة في إندونيسيا، في إنجاز جديد، يضاف إلى النجاحات الكبيرة لمنتخبنا.

وتابع نجوم الإمارات مسيرة التألق في «البطولة الآسيوية»، حيث أضاف الثنائي زايد عبيد الشامسي وسلطان أحمد الشامسي إنجازاً آخر فريداً، بعد نجاحهما في نيل الميدالية البرونزية في سباق زوجي الشباب، بعد أن تفوقا في مواجهة المركز الثالث على منافسيهما من المنتخب الماليزي.

واختتم منتخبنا واحدة من أنجح المشاركات القارية في تخصص التجديف الشاطئي؛ حيث حصد 3 ميداليات بواقع فضية فردي الرجال التي حصل عليها أحمد خميس الحمادي، وبرونزيتين الأولى زوجي الرجال في اليوم الثاني للبطولة، عبر «الثنائي» حمد سعيد المطروشي وخميس غانم الشامسي، والأخرى زوجي الشباب عبر «الثنائي» زايد عبيد الشامسي وسلطان أحمد الشامسي.

وأهدى الشيخ أحمد بن حمدان بن محمد آل نهيان، رئيس اتحاد الشراع والتجديف الحديث، إنجازات منتخب التجديف في البطولة الآسيوية إلى القيادة الرشيدة وشعب الإمارات.

وعبّر أحمد خميس عن سعادته الكبيرة والغامرة بالتتويج،وأهدى الإنجاز القاري إلى القيادة الرشيدة وشعب الإمارات، ولزملائه في المنتخب،ونادي الحمرية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3hjmp73h

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"