عادي
هنّأ جماهير الكرة الإماراتية بالنهائي الرائع

محمد بن زايد يستقبل «الشارقة» بطل كأس رئيس الدولة

20:36 مساء
قراءة دقيقتين
1
1
1
Video Url

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله» فريق نادي الشارقة لكرة القدم الفائز ببطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة للمرة العاشرة في تاريخه. 

وهنأ سموه، خلال اللقاء الذي جرى بمجلس قصر البحر في أبوظبي، جميع اللاعبين والجهازين الفني والإداري وجماهير كرة القدم الإماراتية عامة ومحبيها، متمنياً للفريق مزيداً من الإنجازات المحلية والخارجية، مشيداً بالأداء المتميز الذي شهدته المباراة الختامية وروح المنافسة العالية التي أمتعت الجماهير.

من جانبه، أعرب أعضاء وفد نادي الشارقة عن سعادتهم بلقاء سموه وشكرهم وتقديرهم للدعم الذي يوليه صاحب السمو رئيس الدولة للقطاع الرياضي على مختلف المستويات، ومتابعة سموه المباشرة والمستمرة للرياضيين في دولة الإمارات في جميع أنواع الرياضات لتشجيعهم وتحفيزهم لمواصلة تحقيق الإنجازات التي تضيف إلى رصيد الإمارات من الحصاد الرياضي.

منصور بن زايد وخالد بن محمد بن زايد وطحنون بن محمد ونهيان وسيف بن زايد يتقدمون حضور مجلس قصر البحر

حضر مجلس قصر البحر، سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء وزير ديوان الرئاسة، وسمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي، وسمو الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة العين، وسمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية، والفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وعدد من الشيوخ.

ورافق فريق نادي الشارقة كل من الشيخ محمد بن سعود القاسمي رئيس دائرة المالية المركزية في الشارقة، والشيخ محمد بن حميد القاسمي رئيس دائرة الإحصاء والتنمية المجتمعية، وعيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي، وعلي سالم المدفع رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي، وعدد من المسؤولين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2tukmhrn

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"